نادين نجيم تتغزّل بسلافة معمار بعد...

أخبار النجوم

نادين نجيم تتغزّل بسلافة معمار بعد "مجموعة إنسان": "بيلبقلك تكوني مضواية"!

أشادت الفنانة اللبنانية نادين نجيم بالفنانة السورية سلافة معمار بعد ظهور الأخيرة في برنامج "مجموعة إنسان" والذي يقدمه علي العلياني على قناة ام بي سي. فقد نشرت نجيم عبر إنستغرام صورة للفنانة السورية من الحلقة وكتبت مُعلقة: "الثقة والخبرة والشغف مكونات النجم المبدعة والحقيقية اجتمعوا فيك، مبروك النجاح وبيلبقلك تكوني هالقد مضواية، انبسطت بطلتك وجواك بعد أحلى وأحلى. احبك صديقتي". يشار إلى أن معمار علقت في برنامج "مجموعة إنسان" على تصريح سابق لها قالت فيه: إن نجمات لبنان مجرد "شكل جميل" ولا يملكن موهبة أكاديمية. وكان هذا التصريح تحول على مدى سنوات لخلاف طويل أخذ الطابع العنصري، حول موهبة نجوم

أشادت الفنانة اللبنانية نادين نجيم بالفنانة السورية سلافة معمار بعد ظهور الأخيرة في برنامج "مجموعة إنسان" والذي يقدمه علي العلياني على قناة ام بي سي.

فقد نشرت نجيم عبر إنستغرام صورة للفنانة السورية من الحلقة وكتبت مُعلقة: "الثقة والخبرة والشغف مكونات النجم المبدعة والحقيقية اجتمعوا فيك، مبروك النجاح وبيلبقلك تكوني هالقد مضواية، انبسطت بطلتك وجواك بعد أحلى وأحلى. احبك صديقتي".

img

يشار إلى أن معمار علقت في برنامج "مجموعة إنسان" على تصريح سابق لها قالت فيه: إن نجمات لبنان مجرد "شكل جميل" ولا يملكن موهبة أكاديمية.

وكان هذا التصريح تحول على مدى سنوات لخلاف طويل أخذ الطابع العنصري، حول موهبة نجوم سوريا ولبنان ومن الأفضل بينهما، لكن يبدو أن إيقاف هذه الحرب تحول لقرار جماعي من قبل جميع الأطراف.

فقد تراجعت سيرين عبدالنور عن مهاجمتها سابقًا لسلافة معمار وأكدت بأنها فنانة موهوبة، وحرصت بعد عرض حلقة مجموعة إنسان على ضغط زر الإعجاب على كل تعليق إيجابي بحق معمار.

من جانبها، أكدت معمار خلال سؤالها عن تصريحها السابق، أن التصريح الذي أدلت به مهني بحت، وهي غير نادمة عليه، مُضيفة أن الموضوع قديم وتم إعادة تداوله والتعامل معه بعنصرية.

يُشار إلى أن الفنانة السورية سلافة معمار تفوقت خلال هذا الموسم الرمضاني على عدد من النجمات من خلال شخصية الدكتورة سلام والتي تقدمه في مسلسل "مسافة أمان"، وشخصية "قمر" في مسلسل "الحرملك".