هند صبري تكشف حقيقة خلافها مع دُرة....

أخبار النجوم

هند صبري تكشف حقيقة خلافها مع دُرة.. وتُؤكد: اسمي قبلها بأي عمل مُشترك!

كشفت الفنانة التونسية هند صبري، حقيقة وجود خلافات مع مواطنتها التونسية درة، موضحة أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، ومجرد شائعات اعتادت على مواجهتها من وقت لآخر. وأكدت هند في تصريحات إذاعية أنها تحرص على أن تكون علاقاتها مع زملائها في الوسط الفني على أفضل ما يكون، مشيرة إلى أنه لا توجد خلافات لها مع أي زميل، مشددة على أنها حال اجتمعت مع درة في عمل فني واحد ستصر على أن يكون اسمها قبل اسم درة. وأضافت في تصريحات إذاعية، أنها تنتهز هذه الفرصة لتقديم التهنئة لدرة بمناسبة عودتها للدراما التونسية عبر مسلسل "المايسترو" الذي يُعرَض في شهر

كشفت الفنانة التونسية هند صبري، حقيقة وجود خلافات مع مواطنتها التونسية درة، موضحة أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، ومجرد شائعات اعتادت على مواجهتها من وقت لآخر.

وأكدت هند في تصريحات إذاعية أنها تحرص على أن تكون علاقاتها مع زملائها في الوسط الفني على أفضل ما يكون، مشيرة إلى أنه لا توجد خلافات لها مع أي زميل، مشددة على أنها حال اجتمعت مع درة في عمل فني واحد ستصر على أن يكون اسمها قبل اسم درة.

وأضافت في تصريحات إذاعية، أنها تنتهز هذه الفرصة لتقديم التهنئة لدرة بمناسبة عودتها للدراما التونسية عبر مسلسل "المايسترو" الذي يُعرَض في شهر رمضان الجاري.

img

كما أشادت هند صبري بالفنانة المصرية حنان ترك، مؤكدة أنها من الشخصيات القريبة من قلبها وتشتاق للقائها سواء عادت إلى الوسط الفني أم لا.

يذكر أن الفنانة التونسية هند صبري تغيب عن موسم دراما رمضان هذا العام، رغم النجاح الذي حققته خلال السنوات الماضية من خلال أعمالها "إمبراطورية مين"، "عايزة أتجوز"، ومسلسل "حلاوة الدنيا".