أخبار النجوم

دنيا بطمة دون مكياج وتوبّخ منتقديها.. وتغلقُ خاصيّة التّعليق!

دنيا بطمة دون مكياج وتوبّخ منتقديها...

خرجت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، عن صمتها، لكي تردّ على التعليقات السلبية من بعض متابعيها على السوشال ميديا، والذين يتهمونها، بأنّ جمالها مزيّف، لأنهّا تضع الكثير من المكياج على وجهها، مشيرة، إلى أنّها قبلت هذا التحدي.  وبالفعل، نشرت بطمة، صورًا لها، دون أنْ تضع مكياجًا على وجهها، عبر حسابها في إنستغرام، معلّقة: "بخصوص البعض مصدعينا بغسلي وجهك من المكياج كنقدم لكم صور بدون ولا نقطة مكياج ومغسول بالصابون هههه". وتابعت: "فبليز نوضو غسلو وجهكم بالصابون نشوف اذا تلقاو نفس النتيجه لا أعتقد حيث وجهي أبيض وأجمل من مستقبلكم بدون مكياج بلا متبردو على راسكم بكلام تافه".  ثمّ أغلقت بطمة خاصية

خرجت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، عن صمتها، لكي تردّ على التعليقات السلبية من بعض متابعيها على السوشال ميديا، والذين يتهمونها، بأنّ جمالها مزيّف، لأنهّا تضع الكثير من المكياج على وجهها، مشيرة، إلى أنّها قبلت هذا التحدي. 

وبالفعل، نشرت بطمة، صورًا لها، دون أنْ تضع مكياجًا على وجهها، عبر حسابها في إنستغرام، معلّقة: "بخصوص البعض مصدعينا بغسلي وجهك من المكياج كنقدم لكم صور بدون ولا نقطة مكياج ومغسول بالصابون هههه".

وتابعت: "فبليز نوضو غسلو وجهكم بالصابون نشوف اذا تلقاو نفس النتيجه لا أعتقد حيث وجهي أبيض وأجمل من مستقبلكم بدون مكياج بلا متبردو على راسكم بكلام تافه". 

ثمّ أغلقت بطمة خاصية التعليقات، وذلك بعد أنْ تلقّت العديد من التعليقات السلبية، والساخرة من شكلها. 

اترك تعليقاً