أخبار النجوم

ناهد السباعي: أحمد الفيشاوي غير جاد بعمله.. ولهذا لجأتُ للطبيب النفسي!

ناهد السباعي: أحمد الفيشاوي غير جاد...

قالت الفنانة المصرية ناهد السباعي بأنها لا تتعمّد لفت الانتباه خلال المهرجانات الدولية بملابس فاضحة، مشيرةً إلى أنها تمشي في حياتها بمنطق معين، كاشفةً أنها في حالة ارتدائها فستانًا مكشوفًا من أعلاه، فلابد أن تجعل أسفله محتشمًا، والعكس إذا حدث، قائلةً: "كل الفنانات بتلبس عريان". https://www.youtube.com/watch?v=7T3JRTOT3pg&feature=youtu.be وأضافت خلال استضافتها في برنامج "شيخ الحارة"، مع الإعلامية بسمة وهبة، أنها ذهبت إلى طبيب نفسي، عقب وفاة والدها وشقيقها في غضون شهرين متتاليين، مشيرة إلى أنها تراهما وتجري معهما حوارًا في كثير من الأحيان، عندما تقوم بلعبة "اليوجا". وأوضحت أن الفنان أحمد الفيشاوي أخد 40% من أجره في فيلم "اللعبة أمريكاني"، بعد يومي تصوير

قالت الفنانة المصرية ناهد السباعي بأنها لا تتعمّد لفت الانتباه خلال المهرجانات الدولية بملابس فاضحة، مشيرةً إلى أنها تمشي في حياتها بمنطق معين، كاشفةً أنها في حالة ارتدائها فستانًا مكشوفًا من أعلاه، فلابد أن تجعل أسفله محتشمًا، والعكس إذا حدث، قائلةً: "كل الفنانات بتلبس عريان".

وأضافت خلال استضافتها في برنامج "شيخ الحارة"، مع الإعلامية بسمة وهبة، أنها ذهبت إلى طبيب نفسي، عقب وفاة والدها وشقيقها في غضون شهرين متتاليين، مشيرة إلى أنها تراهما وتجري معهما حوارًا في كثير من الأحيان، عندما تقوم بلعبة "اليوجا".

وأوضحت أن الفنان أحمد الفيشاوي أخد 40% من أجره في فيلم "اللعبة أمريكاني"، بعد يومي تصوير فقط، ثم قرر عدم استكمال التصوير وغادر، لذا رفعت والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي عليه قضية.

ولفتت إلى أن والدتها وثقت في أحمد الفيشاوي، وأعطته ما يقرب من نصف أجره، رغم عدم إنجازه أي شيء من العمل، وذلك بسبب اعتباره أخًا لها، مشيرة إلى أنه تم حذف مشاهده التي صوّرها في يومين، قائلةً: "حتى تصوير اليومين اترموا في الزبالة"، مؤكدة أن الفيشاوي يميل دومًا إلى الدلع في الشغل، وهو غير جاد، ويأخذون وقتًا طويلاً في مداراة "التاتو" الذي يملأ جسده.

ونفت الفنانة أن يكون سبب اعتذار داليا البحيري عن الاشتراك في فيلم "اللعبة أمريكاني"، بسبب زيادة مساحة دور "ناهد"، باعتبارها ابنة منتجة الفيلم، مضيفة أنها لا تفضّل التمثيل في فيلم أو عمل فني يكون زوج البطلة، هو مخرجه.

وقالت إنها تُشفق دائمًا على المخرجة إيناس سيف، بسبب خسارتها لأي قضية تقوم برفعها ضد والدتها، وأيضًا لأنها غير محبوبة على المستوى الفني، مشيرة إلى أنها قامت بافتعال مشكلات مع جميع الفنانين.

ونوّهت إلى أن "إيناس" كانت تفتعل مشكلات مع "السباعي" أمام والدتها، وعقب اشتعال المشكلة بينهما، كانت تنحاز والدتها في صف "إيناس" لكونها المخرجة، مضيفةً: "نفسي تبطل ترفع قضايا في منتهى السذاجة والتفاهة".

وقالت عن خطيبها السابق محمد عبد ربه، "ربنا يسعده ويبعده عني"، ثم تهرّبت وغيّرت الحديث عنه، رافضة التطرق في تفاصيل أكثر عنه، وتحدّثت عن أن شقيقها الراحل الذي جاء لها في رؤية وطلب منها عدم استكمال حفل زفافها.

وأكّدت أن دنيا سمير غانم هي أكثر ممثلة كوميدية بالنسبة لها، يليها الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهما من أكثر زملائها مشاهدة لهم.

اترك تعليقاً