هل الخلاف بين أحلام وهاني شاكر لا ي...

أخبار النجوم

هل الخلاف بين أحلام وهاني شاكر لا يزال قائمًا بسبب قضية شيرين؟

نفت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي وجود أي خلافات مع نقيب الموسيقيين المصريين هاني شاكر، وفقًا لما انتشر في الآونة الأخيرة بأن يأخذ قضية الفنانة شيرين عبد الوهاب بعين الاعتبار، وأن يعتبرها ابنةً له. وقالت الشامسي، خلال إحدى تصريحاتها الصحيفة، إنها مقتنعة أن شيرين لم تكن تقصد الإساءة لمصر، وعلّقت قائلةً: "إحنا بنحب مصر من حب الفنانين فيها، خاصة شيرين التي غنت ما شربتش من نيلها". وحول ما تردّد عن رفض هاني شاكر وساطتها لحل الأزمة، أكّدت الشامسي أن شاكر لم يرفض طلبها. كما عبّرت الفنانة الإماراتية عن إعجابها بغناء شيرين باللهجة اللبنانية من خلال شارة "يا بتفكر يا بتحس". وأبدت

نفت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي وجود أي خلافات مع نقيب الموسيقيين المصريين هاني شاكر، وفقًا لما انتشر في الآونة الأخيرة بأن يأخذ قضية الفنانة شيرين عبد الوهاب بعين الاعتبار، وأن يعتبرها ابنةً له.

وقالت الشامسي، خلال إحدى تصريحاتها الصحيفة، إنها مقتنعة أن شيرين لم تكن تقصد الإساءة لمصر، وعلّقت قائلةً: "إحنا بنحب مصر من حب الفنانين فيها، خاصة شيرين التي غنت ما شربتش من نيلها". وحول ما تردّد عن رفض هاني شاكر وساطتها لحل الأزمة، أكّدت الشامسي أن شاكر لم يرفض طلبها.

كما عبّرت الفنانة الإماراتية عن إعجابها بغناء شيرين باللهجة اللبنانية من خلال شارة "يا بتفكر يا بتحس". وأبدت اعجابها بطريقة تصوير الفيديو كليب.

يُشار إلى أن النجمة الإماراتية أحلام من أكثر الفنانات اللواتي ساندن النجمة شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة.