آنا وينتور تكشف سبب ارتدائها للنظار...

أخبار النجوم

آنا وينتور تكشف سبب ارتدائها للنظارات الشمسية طوال الوقت!

خطفت رئيسة تحرير مجلة فوغ منذ عام 1988 آنا وينتور، الأضواء على السجادة الحمراء في مهرجان ميت غالا لعام 2019، وكانت ترتدي فستانًا ورديًا مصنوعًا من الريش لمصمم الأزياء كارل لاغرفيلد، الذي رحل في فبراير الماضي، وكان ارتداء آنا، لهذا الفستان بمثابة تكريم لصديقها كارل. بحسب صحيفة " ذا ميرور " البريطانية، فأنه على الرغم من تألق رئيسة تحرير مجلة فوغ وهي أحد رؤساء مهرجان غالا، إلا أنها تظهر بشكل شبه دائم مرتدية نظارات شمسية. وكشفت آنا وينتور لشبكة سي إن إن الأمريكية النقاب عن سبب ارتدائها النظارات الشمسية التي لا تظهر بدونها، مشيرة إلى أنها تساعدها في ألا يشاهد

خطفت رئيسة تحرير مجلة فوغ منذ عام 1988 آنا وينتور، الأضواء على السجادة الحمراء في مهرجان ميت غالا لعام 2019، وكانت ترتدي فستانًا ورديًا مصنوعًا من الريش لمصمم الأزياء كارل لاغرفيلد، الذي رحل في فبراير الماضي، وكان ارتداء آنا، لهذا الفستان بمثابة تكريم لصديقها كارل.

img

بحسب صحيفة " ذا ميرور " البريطانية، فأنه على الرغم من تألق رئيسة تحرير مجلة فوغ وهي أحد رؤساء مهرجان غالا، إلا أنها تظهر بشكل شبه دائم مرتدية نظارات شمسية.

وكشفت آنا وينتور لشبكة سي إن إن الأمريكية النقاب عن سبب ارتدائها النظارات الشمسية التي لا تظهر بدونها، مشيرة إلى أنها تساعدها في ألا يشاهد الناس تعبيرات وجهها، كي لا يعرفوا ما تفكر به، كما أنها تساعدها لإخفاء ملامحها إذا شعرت بالنعاس أو الإجهاد.

وقالت: إن النظارات الشمسية أصبحت جزءًا لا يتجزأ من شخصيتها وأنها بمثابة عكاز تتكئ عليه.

حتى جلوسها بجانب الملكة في الصف الأول في أسبوع الموضة لريتشارد كوين، في عام 2018 لم يقنع آنا بإزالة نظاراتها الشمسية.

img

وكشفت أيضًا فى إحدى المقابلات أن النظارات مفيدة للغاية، فإذا شعرت بالملل أثناء تواجدها فى مناسبة ما فلن يلاحظ أحد ذلك؛ لأنها تستطيع أن تنصرف بعقلها دون أن يلاحظها أحد.

وكانت أنا وينتور ظهرت دون نظارتها الشمسية في حفل تكريم ملكة إنجلترا لها في العام 2017؛ إذ تم إعطاؤها لقب ليدي.