شمس الكويتية بفستان زفاف.. وتترك ال...

أخبار النجوم

شمس الكويتية بفستان زفاف.. وتترك الجُمهور في دوّامة جدل وتأويلات!

تداول عدد من جمهور الفنانة الكويتية شمس مجموعة صور لها تظهر فيها بفُستان الزفاف، مؤكدين زواجها من رجل أعمال خليجي قبل فترة. وانتشرت الصور في مواقع التواصل الاجتماعي وتغزّل الجمهور بجمال شمس واصفينها بعروس 2019، فيما أكد عدد منهم أن شمس ارتبطت برجل أعمال سعودي مُقيم في دبي. ومع انتشار الصور والأخبار حول زواجها، التزمت من جانبها النجمة الكويتية الصمت ولم تعلق على الأمر عبر أي من حساباتها في السوشال ميديا. وشكك عدد كبير من رواد هذه المواقع بصحة الخبر، واعتبر عدد منهم أن شمس تسعى لخلق بلبلة و"شو إعلامي" لتخرج بعد فترة وتصرح بأن الصور من كليب أغنية أو

تداول عدد من جمهور الفنانة الكويتية شمس مجموعة صور لها تظهر فيها بفُستان الزفاف، مؤكدين زواجها من رجل أعمال خليجي قبل فترة.

وانتشرت الصور في مواقع التواصل الاجتماعي وتغزّل الجمهور بجمال شمس واصفينها بعروس 2019، فيما أكد عدد منهم أن شمس ارتبطت برجل أعمال سعودي مُقيم في دبي.

ومع انتشار الصور والأخبار حول زواجها، التزمت من جانبها النجمة الكويتية الصمت ولم تعلق على الأمر عبر أي من حساباتها في السوشال ميديا.

img

وشكك عدد كبير من رواد هذه المواقع بصحة الخبر، واعتبر عدد منهم أن شمس تسعى لخلق بلبلة و"شو إعلامي" لتخرج بعد فترة وتصرح بأن الصور من كليب أغنية أو خاص بجلسة تصوير، فيما تساءل البعض الآخر عن حقيقة وقت التقاط الصور وفيما إذا كانت قديمة أو حديثة، مُعلقين إنه في حال كان زواج شمس حقيقيًا ستخرج هي بنفسها وتكشف الأمر.

img

ومن المعروف عن الفنانة الكويتية شمس إثارتها الجدل باستمرار سواء من خلال إطلالاتها الجريئة والتي تُعرّضها باستمرار للانتقاد والهجوم خصوصًا أنها تنتمي لبلد خليجي أو تصريحاتها الصادمة حول الدين والعلاقات.

وعلى الصعيد الفني صدمت شمس مؤخرًا جمهورها عندما أطلقت أغنيتها الجديدة والتي حملت اسم "ابن الـ ...".

img