جورج وسّوف يُطلق "سكت الكلام".. وعا...

أخبار النجوم

جورج وسّوف يُطلق "سكت الكلام".. وعابد فهد يشكي: "أنت اللي قُلت أرضى بالنصيب"

طرح النجم السوري جورج وسوف، الملقب بـ"سلطان الطرب"، فيديو كليب أغنيته الجديدة "سكت الكلام"، عبر قناته على "اليوتيوب"، بمشاركة من مواطنه النجم عابد فهد والفنانين ميلاد يوسف وتاتيانا مرعب. وظهر وسوف في الأغنية صديقًا وفيًا لعابد فهد يواسيه ويقدم له كلمات الحكمة في أجواء حزينة، لتروي كلمات الأغنية قصة الحبيبين ميلاد يوسف وتاتينا مرعب، بطلي المشاهد في الكليب وفي الخلفية صوت وسوف يجسد ما تمر به الأحداث بين الحبيبين. وأظهر الكليب بعض مشاهد "فلاش باك" بين الحبيبين؛ ميلاد وتاتيانا، عندما كانا في مرحلة الطفولة والحب والوئام يسودان بينهما مع كلمات معبرة من وسوف عن ذلك، قبل أن تتفشى الخلافات بينهما

طرح النجم السوري جورج وسوف، الملقب بـ"سلطان الطرب"، فيديو كليب أغنيته الجديدة "سكت الكلام"، عبر قناته على "اليوتيوب"، بمشاركة من مواطنه النجم عابد فهد والفنانين ميلاد يوسف وتاتيانا مرعب.

وظهر وسوف في الأغنية صديقًا وفيًا لعابد فهد يواسيه ويقدم له كلمات الحكمة في أجواء حزينة، لتروي كلمات الأغنية قصة الحبيبين ميلاد يوسف وتاتينا مرعب، بطلي المشاهد في الكليب وفي الخلفية صوت وسوف يجسد ما تمر به الأحداث بين الحبيبين.

وأظهر الكليب بعض مشاهد "فلاش باك" بين الحبيبين؛ ميلاد وتاتيانا، عندما كانا في مرحلة الطفولة والحب والوئام يسودان بينهما مع كلمات معبرة من وسوف عن ذلك، قبل أن تتفشى الخلافات بينهما ويصبح البعد والهجر والجفاء سائدًا، حتى أصبح لا كلام بينهما لتعبر عن عنوان الأغنية "سكت الكلام".

ونجح ميلاد يوسف وتيتانيا مرعب في تجسيد دور الحبيبين بشكل بارع، وصنعا حالة درامية عبرّت بشكل كبير عن مضمون كلمات الأغنية، زادها شجنًا صوت وسوف الحزين.

كما استطاع عابد فهد، أن يُجسد مشاهد درامية مميزة خلال أحداث الكليب، وجاء ظهوره مرتين، في بداية الكليب ونهايته، وجسّد "عابد"، دور الصديق المقرب لجورج وسوف، وظهرت خلال الكليب مقتنيات قديمة استعان بها جورج، مثل سيارة قديمة وجرامافون.

وجاء الحديث بين جورج وسوف في بداية الكليب، فقال عابد: "بتعرف يا أبو وديع، صرت أخاف أمشي وأدعس على شي دمعة من كثر ما بكينا"، وكان رد جورج وسوف، على رسالة صديقه، في مشهد جمعهما بنهاية الكليب، فقال سلطان الطرب: "شوف أد إيه بعيونك حلو هتلاقيه حلو"، فرد عابد: "صحيح، أنت اللي قولت أرضى بالنصيب، وفضلنا نظل نحكي لحد ما سكت الكلام، سلام يا أبو وديع".

وكان جورج وسوف تحدث لـ"فوشيا" أثناء التصوير، مؤكدًا أن الأغنية كانت جاهزة لديه منذ فترة، ولكنه انتظر حتى جاء الوقت المناسب لتصويرها، من أجل كل محبيه ومتابعيه، متمنيًا النجاح لها.

فيما قال عابد فهد لـ"فوشيا" إنه لم يتردد لحظة في قبول طلب جورج وسوف للتصوير معه في الأغنية؛ لما تجمعه به من عشرة كبيرة مدتها 30 عامًا، تربّى خلالها على صوته وتعلم منه الكثير. 

يُذكر أن كليب أغنية "سكت الكلام"، من كلمات عاطف يونس، وألحان شاكر الموجي، وتوزيع طوني سابا، إخراج أحمد المنجد.