أخبار النجوم

ماذا قالت أسرار السعيد عن حالة صابرين بورشيد الصحية؟

ماذا قالت أسرار السعيد عن حالة صابر...

كشفت الإعلامية الكويتية أسرار السعيد، عن الحالة الصحية لزميلتها الإعلامية صابرين بورشيد، خلال برنامجها "عالسيف" رغم الإعلان عن فقدانها الذاكرة وإصابتها بأورام لمفاوية في الرأس. وقالت أسرار: "بداية أسبوع جميلة، في أخبار أجمل أكيد، ونحب نطمئن الجمهور عن زميلتنا صابرين، الحمدلله بإذن الله الأيام الجاية راح تبتدي لعلاجها للأورام اللمفاوية وان شاءالله ما تحتاج إن استجابت لهذه المرحلة من العلاج لمدة شهرين لعلاج المرحلة الثانية". وأضافت: "إن شاءالله سترجع ذاكرتها في الأيام الجاية، ونطمئن الجمهور ونتحمد بالسلامة أكيد لصابرين ونتمنى أن تكون موجودة معانا الموسم المقبل". https://twitter.com/SnaaNews/status/1120048787928432640?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1120048787928432640&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.eremnews.com%2Fentertainment%2Farts-celebrities%2F1781119 وكان والد صابرين أحمد بورشيد قال قبل أيام: إن ابنته صابرين في خطر،

كشفت الإعلامية الكويتية أسرار السعيد، عن الحالة الصحية لزميلتها الإعلامية صابرين بورشيد، خلال برنامجها "عالسيف" رغم الإعلان عن فقدانها الذاكرة وإصابتها بأورام لمفاوية في الرأس.

وقالت أسرار: "بداية أسبوع جميلة، في أخبار أجمل أكيد، ونحب نطمئن الجمهور عن زميلتنا صابرين، الحمدلله بإذن الله الأيام الجاية راح تبتدي لعلاجها للأورام اللمفاوية وان شاءالله ما تحتاج إن استجابت لهذه المرحلة من العلاج لمدة شهرين لعلاج المرحلة الثانية".

وأضافت: "إن شاءالله سترجع ذاكرتها في الأيام الجاية، ونطمئن الجمهور ونتحمد بالسلامة أكيد لصابرين ونتمنى أن تكون موجودة معانا الموسم المقبل".

وكان والد صابرين أحمد بورشيد قال قبل أيام: إن ابنته صابرين في خطر، مضيفًا: "فيها ورم (لمفاوي) وراح تاخذ في المرحلة الأولى جلستين كيماوي خلال شهرين بعدها راح يصور الدماغ لمعرفة مدى استفادتها من العلاج وبعدها راح يقرر هل العلاج يحتاج إلى كيماوي أو لا وهل يطول العلاج أو لا … وراح ترجعلها الذاكرة بعد العلاج هذا مؤكد بس ما قال إن هذا الورم سرطاني وقال ٧٠ إلى ٨٠ في المائة من هالحالات تتعافى وترجع للحياة الطبيعيه".

وانهالت التعليقات الداعمة لصابرين على مواقع التواصل الاجتماعي متمنين لها الشفاء العاجل وأن تعود لممارسة عملها بشكل طبيعي، مؤكدين حزنهم وصدمتهم فور علمهم بالخبر، وأنهم يتابعون حالتها بشكل مستمر حتى تعود سالمة.

 

اترك تعليقاً