باسم ياخور يُغضب ممدوح حمادة وجُمهو...

أخبار النجوم

باسم ياخور يُغضب ممدوح حمادة وجُمهور تيم حسن.. فماذا فعل؟

يبدو أن برنامج "أكلناها" الذي يقدمه الفنان السوري باسم ياخور، سيضعه في كل حلقة بموقف محرج مع أحد الأشخاص داخل الوسط الفني. ففكرة البرنامج تقوم على استقبال أحد الضيوف من عالم الفن وطرح أسئلة مُحرجة عليه، وفي حال رفض الإجابة فإنه سيضطر لتناول طعام "مقرف" من أمامه، على أن يكون الفنان باسم ياخور مقدم البرنامج هو المُنافس للضيف في كل حلقة يتم عرضها، وبهذا فإن الضيف قد يستطيع التخلص من المأزق في إحدى الحلقات، إلا أن ياخور والمتواجد في جميع هذه الحلقات سيكون عُرضة للمواقف المُحرجة أكثر. وفي الحلقة الأولى التي كان ضيفها الفنان السوري محمد حداقي، تسببت إجابة ياخور

يبدو أن برنامج "أكلناها" الذي يقدمه الفنان السوري باسم ياخور، سيضعه في كل حلقة بموقف محرج مع أحد الأشخاص داخل الوسط الفني.

ففكرة البرنامج تقوم على استقبال أحد الضيوف من عالم الفن وطرح أسئلة مُحرجة عليه، وفي حال رفض الإجابة فإنه سيضطر لتناول طعام "مقرف" من أمامه، على أن يكون الفنان باسم ياخور مقدم البرنامج هو المُنافس للضيف في كل حلقة يتم عرضها، وبهذا فإن الضيف قد يستطيع التخلص من المأزق في إحدى الحلقات، إلا أن ياخور والمتواجد في جميع هذه الحلقات سيكون عُرضة للمواقف المُحرجة أكثر.

وفي الحلقة الأولى التي كان ضيفها الفنان السوري محمد حداقي، تسببت إجابة ياخور على أحد الأسئلة حول الكاتب الذي يكرر نفسه ما بين سامر رضوان وممدوح حمادة، بحرب إلكترونية بينه وبين الأخير بعد اختياره له.

وبالرغم من تأكيد ياخور قبل إجابته على احترامه الشديد للكاتب ممدوح حمادة الذي شاركه عددًا من أعماله مثل "عيلة سبع نجوم"، "الخربة"، "الواق الواق"، وتعليقه بأن سامر رضوان كاتب المسلسل الشهير "الولادة من الخاصرة" مُقل بأعماله، إلا أن ياخور لم ينجُ من هجوم حمادة عليه.

وفي الحلقة الثانية التي كان ضيفها مقدم البرامج والمذيع اللبناني هشام حداد، وعند طلبه من ياخور ترتيب أسماء زملائه في الفن، "باسل خياط، تيم حسن، وقصي خولي" من الأفضل إلى الأسوأ، فضل ياخور الإجابة على تناول طبق "أرجل الدجاج" واختار ترتيبهم كالآتي: "باسل خياط، قصي خولي، تيم حسن".

وأثار هذا الترتيب حالة من الصدمة والجدل بين جمهور الفنان تيم حسن الذي قام بمُهاجمة ياخور واتهامه بالغيرة من مواطنه وصديقه الفنان.

كما أصر ياخور على إجابته حول المثلية الجنسية، مؤكدًا رفضه لها، مُضيفًا بأنه يشعر بـ"القرف" منها بالرغم من محاولات حداد ثنيه عن الإجابة خصوصًا مع حملات الدعم الكبيرة الخاصة بالمثليين الجنسيين، وأكد ياخور أنه من غير الممكن أن يكون ابنه مثلي الجنس.

ويبدو أن ياخور يواجه أزمة حقيقية بسبب برنامجه، وذلك لوجوده في المنافسة بكل حلقة، وبالتالي وقوعه ببعض المشاكل والمتاعب لإجابته عن بعض الأسئلة.

يُذكر أن ضيف الحلقة المقبلة من البرنامج سيكون الفنان محمد خير الجراح، والشهير بشخصية أبو بدر في مسلسل البيئة الشامية الشهير "باب الحارة".