أخبار النجوم

هاني شاكر يكشفُ حقيقة طلب إجراء تحليل مخدّرات لشيرين عبد الوهاب!

أُثيرتْ خلال الأيام الماضية، أنباء تفيد طلب نقابة الموسيقيين في مصر، من الفنانة، شيرين عبد الوهاب، إجراء تحليل مخدّرات، وذلك خلال خضوعها للتّحقيق، لاتّهامها بالإساءة لمصر، في حفلها بمملكة البحرين. وأوضح الفنان، هاني شاكر، رئيس النقابة، في تصريحات تلفزيونية، حقيقة إجراء شيرين لتحليل المخدّرات، قائلًا: "ده كلام فارغ، هذا لم يكن في تفكيرنا ولن يكون، ولا أعرف من روّج مثل هذه الشائعات". من جانبه، أكّد طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقيّة، في تصريح خاصّ لـ"فوشيا"، أنّ لجنة التّحقيق المشكّلة من نقابة الموسيقيين، ومجلس الدولة أرسلتْ توصياتها إلى مجلس النقابة، وسيتمّ اتّخاذ القرار النهائيّ، خلال الأسبوع الجاري. وصوّرتْ شيرين عبدالوهاب، مؤخرًا، مشاهدها

أُثيرتْ خلال الأيام الماضية، أنباء تفيد طلب نقابة الموسيقيين في مصر، من الفنانة، شيرين عبد الوهاب، إجراء تحليل مخدّرات، وذلك خلال خضوعها للتّحقيق، لاتّهامها بالإساءة لمصر، في حفلها بمملكة البحرين.

وأوضح الفنان، هاني شاكر، رئيس النقابة، في تصريحات تلفزيونية، حقيقة إجراء شيرين لتحليل المخدّرات، قائلًا: "ده كلام فارغ، هذا لم يكن في تفكيرنا ولن يكون، ولا أعرف من روّج مثل هذه الشائعات".

من جانبه، أكّد طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقيّة، في تصريح خاصّ لـ"فوشيا"، أنّ لجنة التّحقيق المشكّلة من نقابة الموسيقيين، ومجلس الدولة أرسلتْ توصياتها إلى مجلس النقابة، وسيتمّ اتّخاذ القرار النهائيّ، خلال الأسبوع الجاري.

وصوّرتْ شيرين عبدالوهاب، مؤخرًا، مشاهدها في أغنية جديدة باللّهجة اللبنانية، لتكون "تتر"، لمسلسل "خمسة ونص"، الذي يقوم ببطولته الفنانين، قُصي خولي، ونادين نجيم.

يُذكر، أنّ شيرين عبدالوهاب، تمّ وقفها عن الغناء في مصر، قبل قرابة الشّهر ونصف الشّهر، وذلك على خلفية اتّهامها بالإساءة لبلادها، في حفل غنائيّ، أحيته في البحرين، وخضعتْ للتحقيق في النقابة قبل أسبوعين، ومن المنتظر الفصل في أمرها، خلال أيام.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً