أنجلينا جولي وبراد بيت أعزبان رسميً...

أخبار النجوم

أنجلينا جولي وبراد بيت أعزبان رسميًا.. وشروط طلاقهما لم تحسم بعد!

أعلن أحد القضاة في الولايات المتحدة أن النجمين: أنجلينا جولي وبراد بيت لم يعودا زوجين، بحسب وثائق خاصة بمحكمة لوس أنجلوس العليا، غير أنه لم يتم الانتهاء بعد من شروط الطلاق بينهما. وأعلن القاضي جون أوديركيرك أن النجمين باتا أعزبين الآن بصورة رسمية، وبات اسم الممثلة جولي فقط بدلاً من جولي بيت. وكان محامو النجمين طلبوا من المحكمة إصدار حكم متشعب يعنى بإمكانية الإعلان عن انفصال الزوجين قبل الاتفاق على كل شروط الطلاق. ونوهت صحيفة "ذا صن" إلى أن الأشياء التي لم تُحَل بعد في طلاقهما ما تزال غير واضحة إلى الآن، لكن ما تم تسريبه من معلومات هو أن

أعلن أحد القضاة في الولايات المتحدة أن النجمين: أنجلينا جولي وبراد بيت لم يعودا زوجين، بحسب وثائق خاصة بمحكمة لوس أنجلوس العليا، غير أنه لم يتم الانتهاء بعد من شروط الطلاق بينهما.

وأعلن القاضي جون أوديركيرك أن النجمين باتا أعزبين الآن بصورة رسمية، وبات اسم الممثلة جولي فقط بدلاً من جولي بيت. وكان محامو النجمين طلبوا من المحكمة إصدار حكم متشعب يعنى بإمكانية الإعلان عن انفصال الزوجين قبل الاتفاق على كل شروط الطلاق.

ونوهت صحيفة "ذا صن" إلى أن الأشياء التي لم تُحَل بعد في طلاقهما ما تزال غير واضحة إلى الآن، لكن ما تم تسريبه من معلومات هو أن جولي تقدمت بأوراق تبين أن بيت لا يدفع أموالاً كافية للاعتناء بالأطفال، وهو الأمر الذي نفاه فريق المحامين الخاص بالنجم الوسيم.

ومن الجدير ذكره أن أنجلينا، 43 عامًا، وبراد، 55 عامًا، يتشاركان سويًا في تربية 6 أطفال وقد عقدا قرانهما في 2014، وجاء قرار انفصالهما في 2016 بمثابة صدمة كبرى في هوليوود.