أخبار النجوم

ما حقيقة خلاف ناهد السباعي مع إيمي سمير غانم؟

ما حقيقة خلاف ناهد السباعي مع إيمي...

كشفت الفنانة المصرية ناهد السباعي حقيقة وقوع خلاف بينها وبين مواطنتها الفنانة إيمي سمير غانم، بسبب قيامها بتجسيد دور الثانية في الجزء الثاني من مسلسل "هبة رجل الغراب"، موضحة أنه بالرغم من كل التعليقات السلبية التي قيلت حول هذا الموضوع، إلّا أنها التزمت الصمت ولم يحدث أي خلاف بينهما.  وأضافت في تصريحات تلفزيونية: "مكنش في خلاف بيني وبين إيمي، وأنا نادرًا لما تلاقى في خلاف بيني وبين حد.. وأنا لو كنت مكان إيمي كنت هحب إن الجمهور يرفض يشوف المسلسل وحد تاني بيقوم بالشخصية".  وتابعت: "هي نجحت نجاح عظيم في المسلسل ده.. وعلى فكره دي منطقتها مش منطقتي.. وأنا مضايقتش

كشفت الفنانة المصرية ناهد السباعي حقيقة وقوع خلاف بينها وبين مواطنتها الفنانة إيمي سمير غانم، بسبب قيامها بتجسيد دور الثانية في الجزء الثاني من مسلسل "هبة رجل الغراب"، موضحة أنه بالرغم من كل التعليقات السلبية التي قيلت حول هذا الموضوع، إلّا أنها التزمت الصمت ولم يحدث أي خلاف بينهما. 

وأضافت في تصريحات تلفزيونية: "مكنش في خلاف بيني وبين إيمي، وأنا نادرًا لما تلاقى في خلاف بيني وبين حد.. وأنا لو كنت مكان إيمي كنت هحب إن الجمهور يرفض يشوف المسلسل وحد تاني بيقوم بالشخصية". 

وتابعت: "هي نجحت نجاح عظيم في المسلسل ده.. وعلى فكره دي منطقتها مش منطقتي.. وأنا مضايقتش أبدًا من أي حاجة إيمي قالتها على المسلسل.. ومازالت هلتزم الصمت في التعليق على الموضوع ده".

وتحدثت عن مواصفات فتى أحلامها، قائلة: "أنا محتاجة البني آدم الي هيبقى معايا يكون ليه شكل معين عارفة إنه صعب أجده.. زي إني أنا ممثلة وليا معجبين عشان كده أنا محتاجة رجل له مواصفات خاصة".

أما عن رأيها في أغاني الفنان المصري محمد رمضان، أكدت أنها تحب نوعية الأغاني التي يقدمها ما عدا أغنية "الملك"، مشيرة إلى أن جدها الفنان الراحل فريد شوقي هو آخر ملوك مصر بشهادة الجميع نظرًا لتاريخه الفني العريق وأرشيفه السينمائي الذي تخطى ٤٥٠ فيلمًا، لذلك هي لا تتقبل فكرة أن يقوم أي فنان آخر بوصف نفسه بالملك. 

وكانت الفنانة المصرية ناهد السباعي، شاركت جمهورها بمقطع فيديو عفوي لها وهي ترقص مع زملائها في كواليس مسلسلها الجديد "الزوجة 18" المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وظهرت السباعي وهي تمسك "مايك" وترقص بسعادة غامرة، على نغمات المطرب محمود الليثي، بصحبة عدد من الفنانين بينهم حسن الرداد، والفنانة الكوميدية شيماء سيف.

 

اترك تعليقاً