أخبار النجوم

نجوى كرم تردّ على تصريحات الدكتورة خلود بشأن أجرها في حفل التوأم!

نجوى كرم تردّ على تصريحات الدكتورة...

رفضتْ الفنانة اللبنانية، نجوى كرم، الرّدّ، على تصريحات الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، الأخيرة، بشأن الأجر الذي حصلتْ عليه عند قيامها بإحياء حفل الإعلان عن مفاجأه حمل خلود بتوأمها، قائلة: "ماراح أرد.. أنا بقول إننا انبسطنا في هيدي السهرة". وأضافتْ شمس الأغنية اللبنانية، في تصريحات تلفزيونية: "ما زلت عند كلامي أنا ما بتراجع عن مواقفي.. كانت لذيذه مع الموجودين لا أكتر ولا أقل". وتتواصل تداعيات إحياء الفنانة اللبنانية، نجوى كرم، حفل إعلان جنس توائم الفاشينيستا الكويتية، خلود، بالرّغم من مرور أشهر على الحفل. وعاد الجدل حول مشاركة كرم في الحفل للعلن، وذلك بعد تصريحات الدكتورة خلود الأخيرة، خلال مشاركتها في أحد اللقاءات

رفضتْ الفنانة اللبنانية، نجوى كرم، الرّدّ، على تصريحات الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، الأخيرة، بشأن الأجر الذي حصلتْ عليه عند قيامها بإحياء حفل الإعلان عن مفاجأه حمل خلود بتوأمها، قائلة: "ماراح أرد.. أنا بقول إننا انبسطنا في هيدي السهرة".

وأضافتْ شمس الأغنية اللبنانية، في تصريحات تلفزيونية: "ما زلت عند كلامي أنا ما بتراجع عن مواقفي.. كانت لذيذه مع الموجودين لا أكتر ولا أقل".

وتتواصل تداعيات إحياء الفنانة اللبنانية، نجوى كرم، حفل إعلان جنس توائم الفاشينيستا الكويتية، خلود، بالرّغم من مرور أشهر على الحفل.

وعاد الجدل حول مشاركة كرم في الحفل للعلن، وذلك بعد تصريحات الدكتورة خلود الأخيرة، خلال مشاركتها في أحد اللقاءات الخاصّة، عندما قالت، إنّ وظيفة كرم، الغناء في المناسبات، وأنّها دفعتْ لها أجرها الكبير، الذي يفوق الـ 40 ألف دينار كويتيّ.

وأعادتْ تصريحات الدكتورة خلود الأخيرة، حالة الغضب، والعتب على الفنانة، نجوى كرم، لموافقتها إحياء حفل إعلان جنس توائم الدكتورة خلود.

وكانت تصريحات الدكتورة خلود، قد أثارتْ غضب الإعلامية اللبنانية، نضال الأحمدية، التي نشرتْ فيديو للرّدّ على خلود، حيث قالت فيه، إنّ أجر الفنانة اللبنانية، أكثر بكثير من الرّقم الذي صرّحتْ به خلود، خصوصًا، أنّ الحفل كان في ليلة رأس السّنة، وأضافتْ بأنّ الفنان لديه التزامات، ويُساعد عائلات، لذلك هو بحاجة للأموال بشكل مستمرّ.

اترك تعليقاً