أخبار النجوم

كلوي كارداشيان تجتمع بحبيبها الخائن بعد الانفصال.. ما السّبب؟

كلوي كارداشيان تجتمع بحبيبها الخائن...

تُعد أعياد الميلاد مُناسباتٍ مُهمّة بالنّسبة لعائلة كارداشيان، وعادةً ما تُنفق الفتيات مئات الآلاف من الدولارات لأجل إقامةِ حفلاتٍ باذخة، يَقُمن من خلالها بتصميم ديكوراتٍ خاصّة، ويُحضرنَ مُختلف وسائل التّرفيه للأطفال المدعوّين. وفي عيد ميلاد "ترو تومبسون" الأوّل، لم تكترث والدتها كلوي كارداشيان بإنفاقِ آلاف الدولارت لأجل إقامةِ حفلةٍ باذخة، خُصوصًا وأنَ ترو هي الابنة الأولى لكلوي. ومن بينِ الضّيوف الذين لفتَ حضورهم الانتباه، والد ترو لاعب كُرة السّلة العالمي "تريستان تومبسون"، وذلك بعد فضيحة خيانته مع صديقة كلوي وكايلي "جوردن وودز"، إذ تُعدّ هذه المرّة الأولى التي يلتقي بها الحبيبان السّابقان بعد فضيحة الخيانة. ومن بين الضّيوف أيضًا، حضرت

تُعد أعياد الميلاد مُناسباتٍ مُهمّة بالنّسبة لعائلة كارداشيان، وعادةً ما تُنفق الفتيات مئات الآلاف من الدولارات لأجل إقامةِ حفلاتٍ باذخة، يَقُمن من خلالها بتصميم ديكوراتٍ خاصّة، ويُحضرنَ مُختلف وسائل التّرفيه للأطفال المدعوّين.

وفي عيد ميلاد "ترو تومبسون" الأوّل، لم تكترث والدتها كلوي كارداشيان بإنفاقِ آلاف الدولارت لأجل إقامةِ حفلةٍ باذخة، خُصوصًا وأنَ ترو هي الابنة الأولى لكلوي.

ومن بينِ الضّيوف الذين لفتَ حضورهم الانتباه، والد ترو لاعب كُرة السّلة العالمي "تريستان تومبسون"، وذلك بعد فضيحة خيانته مع صديقة كلوي وكايلي "جوردن وودز"، إذ تُعدّ هذه المرّة الأولى التي يلتقي بها الحبيبان السّابقان بعد فضيحة الخيانة.

ومن بين الضّيوف أيضًا، حضرت جدّة ترو "كريس جينر"، بالإضافة إلى خالتيها كيم وكورتني كارداشيان وأبنائهن، لكن تغيّب عنه خالتاها من ناحية جينر، كيندال وكايلي، وذلك لأنهما تتواجدان حاليًّا في صحراء كاليفورنيا، وذلك من أجل حضور مهرجان كوتشيلا.

بدا التّرف واضحًا في ميلاد ترو الأول، حيث شوهد نصبٌ ضخمٌ من النّبات الأخضر حمل أحرف اسمها TRUE، كما وُجدَت أيضًا تنسيقاتٌ ضخمة من البالونات المُلوّنة، كما حرصت كلوي أن يتواجد مهر صغير أضافت إليه بعض التعديلات لكي يُصبح حيوان اليونيكورن الخيالي بشعرٍ وذيل لونهما وردي.

وعلى صعيد الإطلالات، اختارت كلوي كارداشيان أن تكون إطلالتها مُطابقة لإطلالة صاحبة عيد الميلاد ترو، فصممت أزياءً مُخصصة لهذا اليوم، فارتدت الأم وابنتها فستانين باللون الأزرق الثلجي بتوقيع مُصمم الأزياء الأمريكي August Getty.

كما طلبت كلوي من الضّيوف أن يُحضروا هدايا إلى مُستشفى الأطفال في لوس أنجلوس بدلًا من تقديم الهدايا لترو، لكن ومع ذلك، نالت صاحبة عيد الميلاد نصيبها من الهدايا القيّمة، كالإسوارة الألماسية، وبيجاما حريرية خيطت أحرف اسمها True عليها.

اترك تعليقاً