سمية الخشاب: الطّلاق رزق.. وجمهوري...

أخبار النجوم

سمية الخشاب: الطّلاق رزق.. وجمهوري فرحان بقراري!

قالت الفنانة المصرية، سمية الخشاب، إنّ قرار طلاقها من المطرب، أحمد سعد، لم يكن مفاجئًا، بل اتّخذته بعد مرور عام من الزّواج. وأضافتْ سمية، في تصريحات تلفزيونية: "بس إحنا عشان مشاهير الناس اتفاجئت.. لكن الجواز حلال والطلاق كمان حلال.. وأنا أخدت القرار ده بعد دراسة وتفكير وصبر وكان في قبلها ٦ شهور اختبارات". وأشارتْ، إلى أنّ أغنيتها الأخيرة، "بتستقوى"، ليس لها علاقة بموقف حدث لها شخصيًا مع الرّجل، ولكنّها قرّرتْ أنْ تُغنّي هذه الأغنية، لأنّ هناك الكثير من الحالات حولها من النساء يتعرّضنَ للتّعنيف من الرّجل. https://www.facebook.com/Elhekayashow/videos/vb.1934175130213078/1037334223139342/?type=2&theater وأردفتْ: "الطلاق رزق في بعض الحالات.. في مرة ست مش مصرية عمرها فوق الـ٧٠

قالت الفنانة المصرية، سمية الخشاب، إنّ قرار طلاقها من المطرب، أحمد سعد، لم يكن مفاجئًا، بل اتّخذته بعد مرور عام من الزّواج.

وأضافتْ سمية، في تصريحات تلفزيونية: "بس إحنا عشان مشاهير الناس اتفاجئت.. لكن الجواز حلال والطلاق كمان حلال.. وأنا أخدت القرار ده بعد دراسة وتفكير وصبر وكان في قبلها ٦ شهور اختبارات".

وأشارتْ، إلى أنّ أغنيتها الأخيرة، "بتستقوى"، ليس لها علاقة بموقف حدث لها شخصيًا مع الرّجل، ولكنّها قرّرتْ أنْ تُغنّي هذه الأغنية، لأنّ هناك الكثير من الحالات حولها من النساء يتعرّضنَ للتّعنيف من الرّجل.

سمية الخشاب تتحدث عن قرار الانفصال من أحمد سعد: اتخذت القرار في هذا الموعد

سمية الخشاب تتحدث عن قرار الانفصال من أحمد سعد: اتخذت القرار في هذا الموعد #الحكاية

Posted by ‎الحكاية‎ on Saturday, April 13, 2019

وأردفتْ: "الطلاق رزق في بعض الحالات.. في مرة ست مش مصرية عمرها فوق الـ٧٠ قالتلي إن الطلاق بيكون رزق عشان بيكون أفضل للست وآمن".

وأوضحتْ: "إني أطلقت دي مش نهايه العالم.. دي بداية لحياة جديدة.. كان زمان الست تطلق يبقى عيب تخرج من البيت.. دلوقتي الستات بتطلق بتتجوز بعد العدة بيوم عادي في حياة جديدة أحلى وأفضل مستنياها".

واستطردتْ الفنانة المصرية: "وأنا بعد الطلاق مرتاحة وراضية ومبسوطة.. وراحتي هي أهم حاجة.. أنا كان عندي مشكلة إني باجي على نفسي كتير وبدوس على نفسي عشان أرضي اللي حواليا".

سمية الخشاب: الطلاق رزق.. شاهد رد فعل عمرو أديب

سمية الخشاب: الطلاق رزق.. شاهد رد فعل عمرو أديب #الحكاية

Posted by ‎الحكاية‎ on Saturday, April 13, 2019

واختتمت حديثها: "اللهم لك الحمد والشكر إني أطلقت وإنك الهمتني الصواب.. وأنا مش ندمانة على قرار الطلاق مع كل احترامي لأحمد سعد.. وفانزاتي فرحانين بيا أووي إني اطلقت ورجعولي تاني".

يُذكر، أنّ أحمد سعد، فاجأ جمهوره مؤخرًا، بإعلان انفصاله عن سمية الخشاب، عبر صفحته على "إنستغرام"، في حين خرجتْ سمية، لتعلن أنّ القرار من جانبها، وليس قرار أحمد، ثمّ امتدت حالة الجدل بعدها، من خلال التصريحات منهما، بشأن الانفصال.

وكان زواج أحمد سعد، وسمية، قد أثار جدلًا، إذْ تكبُرُ سمية أحمد، بقرابة 15 عامًا، إلى جانب نفي الطرفين وجود علاقة عاطفية تجمعهما، ثم خرجا لإعلان زواجهما، من خلال حفل الزّفاف.