أخبار النجوم

حلا شيحة وبناتها مع دُرة في سباق ركض.. شاهدي!

حلا شيحة وبناتها مع دُرة في سباق رك...

ظهرت الفنانة المصرية حلا شيحة في إطلالة جديدة مع بناتها في سباق للركض لم تكشف عن مكانه تحديدًا؛ ما أثار تباين آراء معجبيها على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أنه الظهور الثاني لأولادها منذ خلعها الحجاب. وشاركت حلا شيحة صورة لها مع بناتها في إطلالة جديدة عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" خلال فعاليات السباق بجانب عدد من الفنانين على رأسهم الفنانة المصرية درة. وعلقت حلا على الصورة التي شاركتها عبر حسابها قائلة: "وقت جميل اليوم يعمل مع جري الألوان". وفي شهر سبتمبر الماضي، نشرت حلا شيحة صور أولادها وزوجها للمرة الأولى بعد خلعها الحجاب، خلال نزهة بإحدى حدائق مدينة بانف الكندية،

ظهرت الفنانة المصرية حلا شيحة في إطلالة جديدة مع بناتها في سباق للركض لم تكشف عن مكانه تحديدًا؛ ما أثار تباين آراء معجبيها على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أنه الظهور الثاني لأولادها منذ خلعها الحجاب.

وشاركت حلا شيحة صورة لها مع بناتها في إطلالة جديدة عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" خلال فعاليات السباق بجانب عدد من الفنانين على رأسهم الفنانة المصرية درة.

وعلقت حلا على الصورة التي شاركتها عبر حسابها قائلة: "وقت جميل اليوم يعمل مع جري الألوان".

وفي شهر سبتمبر الماضي، نشرت حلا شيحة صور أولادها وزوجها للمرة الأولى بعد خلعها الحجاب، خلال نزهة بإحدى حدائق مدينة بانف الكندية، وعلقت "عائلتي الجميلة التي أحبها واحترمها وأعشقها، كل لحظة معهم هي نعمة من الله".

وتخوض شيحة السباق الرمضاني من خلال مسلسل "زلزال" مع الفنان محمد رمضان.

والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصرى، نسرين أمين، منى عبد الغنى، هنادى مهنى، حسام داغر، مصطفى منصور، يوسف عثمان، وسلوى عثمان.

 

اترك تعليقاً