أخبار النجوم

نجمان سوريان وممثلة لبنانية يُشاركون في كليب جورج وسوف الجديد

انتهى الفنان السوري، جورج وسوف، مؤخرًا من تصوير كليب أغنيته الجديدة "سكت الكلام" والتي من المقرر طرحها قريبًا وتحديدًا يوم 20 أبريل المقبل. وسيحمل الكليب مفاجأة مميزة؛ وهي مشاركة نجمين سوريين في العمل إضافة إلى فنانة لبنانية، إذ سيشارك الفنان عابد فهد والفنان ميلاد يوسف بالكليب، إلى جانب الفنانة اللبنانية تاتينا مرعب. وكان الفنان عابد فهد كشف عن أن مشاركته في الكليب تقديرًا لتاريخ الفنان الوسوف، والذي نشأ وترعرع على أغانيه. وأكدت مصادر مقربة من فهد أنه لم يتردد لحظة من مشاركة الوسوف، بالرغم من انشغاله بتصوير مسلسليه "عندما تشيخ الذئاب" و"دقيقة صمت"، مضيفة أن فهد أوقف تصوير مشاهده في

انتهى الفنان السوري، جورج وسوف، مؤخرًا من تصوير كليب أغنيته الجديدة "سكت الكلام" والتي من المقرر طرحها قريبًا وتحديدًا يوم 20 أبريل المقبل.

وسيحمل الكليب مفاجأة مميزة؛ وهي مشاركة نجمين سوريين في العمل إضافة إلى فنانة لبنانية، إذ سيشارك الفنان عابد فهد والفنان ميلاد يوسف بالكليب، إلى جانب الفنانة اللبنانية تاتينا مرعب.

وكان الفنان عابد فهد كشف عن أن مشاركته في الكليب تقديرًا لتاريخ الفنان الوسوف، والذي نشأ وترعرع على أغانيه.

وأكدت مصادر مقربة من فهد أنه لم يتردد لحظة من مشاركة الوسوف، بالرغم من انشغاله بتصوير مسلسليه "عندما تشيخ الذئاب" و"دقيقة صمت"، مضيفة أن فهد أوقف تصوير مشاهده في "عندما تشيخ الذئاب" من أجل تصوير الكليب.

من جانبه؛ نشر الفنان ميلاد يوسف صورًا من كواليس كليب "سكت الكلام" مُعلنًا عن اقتراب طرح الأغنية، ويظهر يوسف في إحدى الصور إلى جانب الوسوف والفنانة اللبنانية تاتينا مرعب.

يُشار إلى أن الفنان عابد فهد كان صرح في أكثر من مناسبة سابقة عن مقدار حبه وإعجابه بالفنان جورج وسوف، مشيرًا إلى أنه تعمّد أن تكون شخصية جابر في مسلسله الأخير "طريق" تشبه إلى حد كبير شخصية الفنان جورج وسوف.