أنباء عن حمل هازال كايا بعد أشهر من...

أخبار النجوم

أنباء عن حمل هازال كايا بعد أشهر من زفافها!

كشفت العديد من الصحف التركية، عن حمل التركية هازال كايا بمولودها الأول من زوجها المخرج علي أتاي، وذلك وفق مصادر مقربة من الفنانة. وبحسب هذه الصحف فإن كايا قامت بنقل هذا الخبر السعيد لعدد من المقربين لها، والذين أكدوا أن كايا تعيش حالة من السعادة بسبب خبر حملها. ويأتي إعلان خبر الفنانة التركية بعد مرور أشهر على زواجها من حبيبها علي أتاي، بعد قصة حب مميزة جمعتهما مدة 5 سنوات، وكانت كايا احتفلت بزفافها على أتاي في شهر فبراير الماضي، بحفل زفاف مميز، حضره عدد من أصدقاء العروسين ومشاهير تركيا. وكان الزوجان أعلنا خلال حفل زفافهما أنهما سيقومان بتأجيل شهر

كشفت العديد من الصحف التركية، عن حمل التركية هازال كايا بمولودها الأول من زوجها المخرج علي أتاي، وذلك وفق مصادر مقربة من الفنانة.

وبحسب هذه الصحف فإن كايا قامت بنقل هذا الخبر السعيد لعدد من المقربين لها، والذين أكدوا أن كايا تعيش حالة من السعادة بسبب خبر حملها.

img

ويأتي إعلان خبر الفنانة التركية بعد مرور أشهر على زواجها من حبيبها علي أتاي، بعد قصة حب مميزة جمعتهما مدة 5 سنوات، وكانت كايا احتفلت بزفافها على أتاي في شهر فبراير الماضي، بحفل زفاف مميز، حضره عدد من أصدقاء العروسين ومشاهير تركيا.

وكان الزوجان أعلنا خلال حفل زفافهما أنهما سيقومان بتأجيل شهر عسلهما للصيف، بسبب انشغالاتهما بتصوير أعمالهما، ويبدو أن خبر الحمل جاء كمفاجأة للطرفين؛ ما يؤثر على قرار السفر وقضاء شهر العسل.

img

يُشار إلى أن كايا نجمة مسلسل العشق الممنوع، تُحقق نجاحًا كبيرًا بمسلسلها "حكايتنا" والذي يُعرض حاليًا بموسم جديد، بعد تحقيق الموسم الأول منه نسبة مشاهدة عالية جدًا.

وبالرغم من انتشار الأخبار حول حمل كايا، إلا أنها قررت التزام الصمت وعدم تأكيد أو نفي هذه الأخبار.