هكذا يُخطّط توماس ماركل للاحتفال بح...

أخبار النجوم

هكذا يُخطّط توماس ماركل للاحتفال بحفيده الملكي رغم الخلافات!

رغم علمه بأنه ربما لن يتمكن من رؤية حفيده، نتيجة الخلافات الكثيرة بينه وبين ابنته دوقة ساسكس ميغان ماركل، إلا أن توماس ماركل، يُخطط للاحتفال بولادة ابنته بطريقةٍ غير اعتيادية، كما يفكرُ بهدية مناسبة لطفلها القادم. ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن توماس يشعر بسعادةٍ غامرة، منذُ علمه بشأن حمل ابنته، ولكنه يعترف بأنه غاضبٌ بشدة من فكرة أنه قد لا يلتقي أبدًا بالطفل الملكي، حيثُ صرّح أحد أصدقائه قائلاً: "إن توماس يتجول في متاجر هدايا الأطفال لاختيار هدية مناسبة لإرسالها". وأضاف: "حتى إنه كان يمزح قائلاً إن المولود الجديد سيتلقّى الكثير من الهدايا باهظة الثمن من مجوهرات تيفاني، وغيرها، بينما

رغم علمه بأنه ربما لن يتمكن من رؤية حفيده، نتيجة الخلافات الكثيرة بينه وبين ابنته دوقة ساسكس ميغان ماركل، إلا أن توماس ماركل، يُخطط للاحتفال بولادة ابنته بطريقةٍ غير اعتيادية، كما يفكرُ بهدية مناسبة لطفلها القادم.

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن توماس يشعر بسعادةٍ غامرة، منذُ علمه بشأن حمل ابنته، ولكنه يعترف بأنه غاضبٌ بشدة من فكرة أنه قد لا يلتقي أبدًا بالطفل الملكي، حيثُ صرّح أحد أصدقائه قائلاً: "إن توماس يتجول في متاجر هدايا الأطفال لاختيار هدية مناسبة لإرسالها".

img

وأضاف: "حتى إنه كان يمزح قائلاً إن المولود الجديد سيتلقّى الكثير من الهدايا باهظة الثمن من مجوهرات تيفاني، وغيرها، بينما هو سيرسل له قميصًا مكتوبًا عليه "Welcome to Tijuana"".

img

ويبدو أن توماس، مستعدٌ لفعل أي شيء نظير لقاء المولود الجديد شخصيًا، ويتمنّى أن يُثبت لابنته أن علاقتهما تستحق فرصة ثانية، وأنه ينبغي أن يكون له مكان في حياتها، حيثُ علّق على موضوع حملها: "أشعر بالفخر بميغان وطفلها وأتمنى أن تعطيني ميغان فرصةً ثانيةً".