زوج هنادي الكندري ينضمُّ لمسلسل مصري.. والممثلة الكويتية تكشفُ الكواليس!
مشاهير أخبار
07 أبريل 2019 18:36

زوج هنادي الكندري ينضمُّ لمسلسل مصري.. والممثلة الكويتية تكشفُ الكواليس!

avatar أمنية عباس

كشفت الفنانة والمذيعة الكويتية هنادي الكندري عن الصورة الأولى من كواليس انضمام زوجها الفنان والمخرج الكويتي محمد الحداد إلى أبطال المسلسل المصري ”كلبش“ في جزئه الثالث.

ونشرتْ هنادي الكندري الصورة التي تجمع الحداد ببطل المسلسل أمير كرارة، وأرفقتها بتعليق عبر حسابها بموقع ”إنستغرام“، قائلةً: ”Soon 2019 #كلبش3“.

محمد الحداد هو مخرج كويتي ساعد بإخراج برنامج شوجي على قناة فنون، ثم اتجه للتمثيل بعد زواجه من الممثلة هنادي الكندري وقدّما سويًا بطولات تلفزيونية ساهمت بالدراما الكويتية، وينتظر عرض أحدث أعماله؛ مسلسل ”سبع أبواب“، و“رقم الحظ 7″، علمًا بأن آخر أعماله هي مسلسل ”التاسع من فبراير“، ومسرحية ”أحلام الشوارع“.

وتزوّج الحداد من هنادي الكندري في مارس 2014 بعد انفصالها عن والد أبنائها الثلاثة، وكذلك بعد انفصالها الثاني عن الممثل عبد الله بعد زواج استمرّ شهرين، وفي أكتوبر من 2014 رزق الحداد والكندري بالتوأم ”آدم“ و“إيفا“.

”كلبش“ هو مسلسل مصري تم عرض الجزء الأول منه في رمضان 2017، والجزء الثاني في رمضان 2018، على أن يُعرض الثالث في رمضان 2019. ولم يكن الحداد الممثل الوحيد المنضم حديثًا إلى الجزء الثالث من المسلسل، حيث سبقه كل من الفنانين هشام سليم وأحمد عبدالعزيز، إضافةً إلى الممثلة المصرية يسرا اللوزي.