ميغان ماركل ترفضُ أطبّاء الملكة.. و...

أخبار النجوم

ميغان ماركل ترفضُ أطبّاء الملكة.. وتستقدمُ فريقًا طبيًا خاصًا لولادتها!

لرفضها الخضوع في أيام حملها الأخيرة، للمتابعة من قِبل أطبّاء الملكة، كشفتْ اليوم صحيفة "ميل أون صنداي"، عن أنّ دوقة ساسكس، ميغان ماركل، قامت مؤخرًا، بتكليف فريق طبيّ خاصّ، كي يتولّى كامل عملية الولادة، ووضعتْ طبيبة على رأس هذا الفريق. وبينما سبق للعائلة الملكيّة أنْ استعانت باثنين من أفضل أطبّاء النّساء المتخصّصين في الولادات عالية الخطورة ببريطانيا، آلان فارثينج، وغاي ثورب-بيستون، في ولادات أطفال ويليام، وكيت الثلاثة، فإنّ ميغان لا ترغبهما في متابعة حملها وولادتها. لكنْ، وفق ما هو متعارف عليه في البروتوكول الملكيّ، فإنّه لا يمكن استبعاد الطبيبين تمامًا، من ولادة ميغان، حيث يتوجّب تواجدهما، تحسّبًا لحدوث أيّ شيء

لرفضها الخضوع في أيام حملها الأخيرة، للمتابعة من قِبل أطبّاء الملكة، كشفتْ اليوم صحيفة "ميل أون صنداي"، عن أنّ دوقة ساسكس، ميغان ماركل، قامت مؤخرًا، بتكليف فريق طبيّ خاصّ، كي يتولّى كامل عملية الولادة، ووضعتْ طبيبة على رأس هذا الفريق.

وبينما سبق للعائلة الملكيّة أنْ استعانت باثنين من أفضل أطبّاء النّساء المتخصّصين في الولادات عالية الخطورة ببريطانيا، آلان فارثينج، وغاي ثورب-بيستون، في ولادات أطفال ويليام، وكيت الثلاثة، فإنّ ميغان لا ترغبهما في متابعة حملها وولادتها.

لكنْ، وفق ما هو متعارف عليه في البروتوكول الملكيّ، فإنّه لا يمكن استبعاد الطبيبين تمامًا، من ولادة ميغان، حيث يتوجّب تواجدهما، تحسّبًا لحدوث أيّ شيء طارئ.

img

ونقلت الصّحيفة بهذا الخصوص، عن مصدر ملكيّ، رفض الإفصاح عن هويته قوله: "ميغان أعلنتْ بوضوح، أنّها لا تريد هذين الطبيبين، وبدتْ متمسكة تمامًا برأيها، وبرغبتها في الاستعانة بفريق طبيّ خاصّ بها، وهو ما أصاب البعض منّا بقدر من الحيرة".

فيما قال مصدر ملكيّ آخر: "يبدو الأمر مفاجئًا إلى حدّ ما، فهؤلاء الأشخاص (أطبّاء الملكة) هم أفضل أطبّاء في بريطانيا بهذا التّخصّص (الولادات عالية الخطورة)، لكنْ، وفق ما تريده ميغان، فإنّ دورهم في الواقع سيكون محدودًا للغاية في عملية الولادة نفسها، على افتراض أنّ الأمور كلّها ستسير وفقًا لما هو مخطّط لها".