محمد صبحي رئيسًا للجنة الدراما المص...

أخبار النجوم

محمد صبحي رئيسًا للجنة الدراما المصرية لتقييم الأعمال الرمضانية!

أعلن مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، تنصيب الفنان محمد صبحي، رئيسًا للجنة الدراما المصرية، خلفًا للمخرج محمد فاضل. وأكّد مكرم موافقة الفنان محمد صبحي، على رئاسة اللجنة، مضيفًا أنه سيبدأ مهامه الأسبوع الجاري. وقال رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، في بيان صادر عن المجلس، اليوم السبت، إنّ محمد صبحي سيكون المسؤول الأول عن تشكيل اللجنة، التي ستعاونه في مهامه المقبلة. وأضاف أنه يحقُّ للفنان محمد صبحي، الاستعانة بأعضاء من اللجنة السابقة في لجنة الدراما الجديدة، موضحًا أن المجلس سيتعاون مع اللجنة؛ استعدادًا لمتابعة الدراما المقرّر عرضها في شهر رمضان الكريم، وتقييم الأعمال المعروضة. يُذكر أن

أعلن مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، تنصيب الفنان محمد صبحي، رئيسًا للجنة الدراما المصرية، خلفًا للمخرج محمد فاضل.

وأكّد مكرم موافقة الفنان محمد صبحي، على رئاسة اللجنة، مضيفًا أنه سيبدأ مهامه الأسبوع الجاري.

وقال رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، في بيان صادر عن المجلس، اليوم السبت، إنّ محمد صبحي سيكون المسؤول الأول عن تشكيل اللجنة، التي ستعاونه في مهامه المقبلة.

img

وأضاف أنه يحقُّ للفنان محمد صبحي، الاستعانة بأعضاء من اللجنة السابقة في لجنة الدراما الجديدة، موضحًا أن المجلس سيتعاون مع اللجنة؛ استعدادًا لمتابعة الدراما المقرّر عرضها في شهر رمضان الكريم، وتقييم الأعمال المعروضة.

يُذكر أن لجنة الدراما السابقة، كانت تضم الناقدة خيرية البشلاوي، والمخرج عمر عبد العزيز، والمؤلف هاني كمال، ونبيل الجوهري، سكرتير المهن التمثيلية، وأيمن عزب، عضو المهن التمثيلية.