علي جابر ينفي التكهّنات حول "ذا فوي...

أخبار النجوم

علي جابر ينفي التكهّنات حول "ذا فويس".. هل قصد نوال الكويتيّة؟

نفى الإعلاميّ اللبنانيّ، علي جابر، مدير مجموعة قنوات "Mbc"، ما أثير من تكهّنات، خلال الفترة الماضية، حول هويّة النجوم الأربعة، الذين سيظهروا، كأعضاء لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "TheVoice". وانتشرتْ قبل أسابيع، أنباء عن تعاقد الفنانة، نوال الكويتية، لتكون أحد أعضاء لجنة التحكيم. وأطلق على جابر، تغريدة، عبر حسابه في "تويتر"، أكّد فيها انطلاق التّحضيرات الخاصّة بالموسم الجديد من "TheVoice"، لافتًا، إلى أنّ "Mbc"، ستعلن عن التفاصيل خلال الفترة المُقبلة. https://twitter.com/alimouinjaber/status/1113767299448823808 ووكتب على جابر، قائلًا: "انطلقت التحضيرات للموسم الجديد من (ذا فويس theVoice)، وبدأت معها التكهنات حول هوية النجوم، المدرّبين الأربعة، وغيرها من التفاصيل الإنتاجية". وأضاف: "هذا يعكس الاهتمام الجماهيري

نفى الإعلاميّ اللبنانيّ، علي جابر، مدير مجموعة قنوات "Mbc"، ما أثير من تكهّنات، خلال الفترة الماضية، حول هويّة النجوم الأربعة، الذين سيظهروا، كأعضاء لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "TheVoice".

وانتشرتْ قبل أسابيع، أنباء عن تعاقد الفنانة، نوال الكويتية، لتكون أحد أعضاء لجنة التحكيم.

وأطلق على جابر، تغريدة، عبر حسابه في "تويتر"، أكّد فيها انطلاق التّحضيرات الخاصّة بالموسم الجديد من "TheVoice"، لافتًا، إلى أنّ "Mbc"، ستعلن عن التفاصيل خلال الفترة المُقبلة.

ووكتب على جابر، قائلًا: "انطلقت التحضيرات للموسم الجديد من (ذا فويس theVoice)، وبدأت معها التكهنات حول هوية النجوم، المدرّبين الأربعة، وغيرها من التفاصيل الإنتاجية".

وأضاف: "هذا يعكس الاهتمام الجماهيري بالبرنامج، ولكن كل ما ورد غير دقيق حتى تُعلن عنه MBC رسميًا، وذلك بعد إتمام الإجراءات التعاقدية واللوجيستية".

يُذكر، أنّ لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" في موسمه الرّابع، ضمّتْ لجنة تحكيم مكوّنة من المصريّ، محمد حماقي، واللبنانيّ، عاصي الحلاني، ومواطنته، إليسا.