كيف احتفلتْ نادين نجيم بعيد ميلاد ا...

أخبار النجوم

كيف احتفلتْ نادين نجيم بعيد ميلاد الفنان السّوريّ قصي خولي؟

احتفلتْ الفنانة اللبنانية، نادين نجيم، بعيد ميلاد، الفنان السوريّ، قصي خولي، بمناسبة عيد ميلاده الـ 43، أثناء كواليس تصوير مسلسل "خمسة ونص". وفوجئ قصي، خلال دخوله كواليس التّصوير، باجتماع فريق العمل من الفنانين، الذين سارعوا للغناء له، وتهنئته بهذه المناسبة. وظهرتْ نادين، في فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعيّ، بين الحاضرين، وكانت توثّق الاحتفالية عبر هاتفها المحمول، ثمّ تبادلا قُبلات التّهاني.  من جهته، عبّر قصي عن سعادة الغامرة، بهذا الاحتفال، وعلّق قائلاً: "أنا ما بحب أعياد الميلاد لكن ده من أحلى أعياد ميلادي". يُذكر، أنّ نادين تشارك قصي في بطولة مسلسل "خمسة ونص"، ومن المقرّر عرضه في الموسم الرّمضانيّ

احتفلتْ الفنانة اللبنانية، نادين نجيم، بعيد ميلاد، الفنان السوريّ، قصي خولي، بمناسبة عيد ميلاده الـ 43، أثناء كواليس تصوير مسلسل "خمسة ونص".

وفوجئ قصي، خلال دخوله كواليس التّصوير، باجتماع فريق العمل من الفنانين، الذين سارعوا للغناء له، وتهنئته بهذه المناسبة.

وظهرتْ نادين، في فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعيّ، بين الحاضرين، وكانت توثّق الاحتفالية عبر هاتفها المحمول، ثمّ تبادلا قُبلات التّهاني. 

من جهته، عبّر قصي عن سعادة الغامرة، بهذا الاحتفال، وعلّق قائلاً: "أنا ما بحب أعياد الميلاد لكن ده من أحلى أعياد ميلادي".

يُذكر، أنّ نادين تشارك قصي في بطولة مسلسل "خمسة ونص"، ومن المقرّر عرضه في الموسم الرّمضانيّ المُقبل.

View this post on Instagram

❤ @kosaikhaulii #خمسة_ونص #خمسة_ونص @nadine.nassib.njeim 👑 #nadinenassibnjeim #nnn #et.nnn #ⁿⁿⁿ™  #نادين_نسيب_نجيم  #ملكة_الدراما_العربية #ملكة_الشاشة_العربية #ملكة_الدراما #ملكة_الشاشة #أفضل_ممثلة_عربية #أفضل_ممثلة_لبنانية #لو #عشق_النساء #تشيللو #سمرا #نص_يوم #الهيبة #طريق #مسلسل_خمسة_ونص #رمضان٢٠١٩ #مسلسل_خمسة_ونص_نادين_نسيب_نجيم #رمضان_٢٠١٩ #خمسة_ونص_٢٠١٩ #نادين_نسيب_نجيم_ملكة_الشاشة #نادين_نسيب_نجيم_فخر_الدراما_العربية #BestLebaneseActress #et  #nadine #nnn™

A post shared by nnn.fans/ батуль (@et.nnn) on