كيم كارداشيان تسترجعُ ذكريات طفولته...

أخبار النجوم

كيم كارداشيان تسترجعُ ذكريات طفولتها بمجموعة من الصور.. شاهدي!

نشرتْ نجمةُ تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، على "إنستغرام" مجموعةً من الصور القديمة لها في طفولتها ومراهقتها، مسترجعة ذكريات العائلة وأيام دراستها. ومن ضمن المنشورات، كانت صورة لها وهي طفلة وتمسكها جدتها MJ، وتشبه كيم ابنتها شيكاغو التي ولدت منذ حوالي عام عن طريق أم بديلة في يناير الماضي. وكتبت كيم كارداشيان على الصورة: "تبدو شيكاغو وكأنها توأمتي هنا"، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية. كما نشرت كيم الكثير من الصور القديمة، وأوضحت لمتابعيها أن سبب نشر هذه الصور القديمة هي قيامها بمشاهدتها قبل النوم. أيضًا من بين الصور، المزيد من اللقطات لكيم وشقيقتها كورتني على مرّ السنين في مرحلة الطفولة في

نشرتْ نجمةُ تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، على "إنستغرام" مجموعةً من الصور القديمة لها في طفولتها ومراهقتها، مسترجعة ذكريات العائلة وأيام دراستها.

ومن ضمن المنشورات، كانت صورة لها وهي طفلة وتمسكها جدتها MJ، وتشبه كيم ابنتها شيكاغو التي ولدت منذ حوالي عام عن طريق أم بديلة في يناير الماضي.

وكتبت كيم كارداشيان على الصورة: "تبدو شيكاغو وكأنها توأمتي هنا"، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

img

كما نشرت كيم الكثير من الصور القديمة، وأوضحت لمتابعيها أن سبب نشر هذه الصور القديمة هي قيامها بمشاهدتها قبل النوم.

img

أيضًا من بين الصور، المزيد من اللقطات لكيم وشقيقتها كورتني على مرّ السنين في مرحلة الطفولة في جزر المحيط الهادئ ومجموعة من الصور العائلية، وصورة لكيم وهي تُقبّل أختها الكبرى كورتني.

img

كما نشرت صورًا تعود إلى أيام دراستها، قائلةً إنها "أحبت المدرسة الثانوية" في صورها القديمة وهي ترتدي الزي المدرسي مع الأصدقاء، وذهبت كيم إلى مدرسة Marymount الثانوية في لوس أنجلوس، وتخرّجت عام 1998.

img

وعلّقت على إحدى الصور: "مرحلة رائعة تصل إلى 12 عامًا"، وتبدو كيم مختلفة تمامًا عن شكلها الحالي.