سمية الخشاب لـ"فوشيا": الانفصال عن...

أخبار النجوم

سمية الخشاب لـ"فوشيا": الانفصال عن أحمد سعد قراري وهو أناني ويغار مني!

كشفت الفنانة المصرية سمية الخشاب حقيقة وتفاصيل انفصالها عن مواطنها الفنان أحمد سعد، بعد الجدل الذي شهدته الساعات الماضية بشأن الموضوع. وفي اتصال هاتفي مع"فوشيا"، قالت سمية الخشاب: إن إعلان أحمد سعد لخبر انفصالهما بأنه كان قراره لم يكن سوى تصرف لحفظ ماء الوجه، مشيرة إلى أن الانفصال بينهما تم منذ فترة وليس خلال الأيام الحالية. وأضافت الفنانة المصرية أنها كلفت محاميها برفع دعوى طلاق ضد أحمد سعد منذ شهرين، بعد أن قررت الانفصال عنه لصعوبة استكمال الحياة الزوجية معه. وعن أسباب الانفصال، قالت سمية: "أحمد سعد يشعر بالغيرة الشديدة من نجاحي ونجوميتي، وأنانيته غير عادية، ويريد الظهور والضوء بمفرده

كشفت الفنانة المصرية سمية الخشاب حقيقة وتفاصيل انفصالها عن مواطنها الفنان أحمد سعد، بعد الجدل الذي شهدته الساعات الماضية بشأن الموضوع.

وفي اتصال هاتفي مع"فوشيا"، قالت سمية الخشاب: إن إعلان أحمد سعد لخبر انفصالهما بأنه كان قراره لم يكن سوى تصرف لحفظ ماء الوجه، مشيرة إلى أن الانفصال بينهما تم منذ فترة وليس خلال الأيام الحالية.

وأضافت الفنانة المصرية أنها كلفت محاميها برفع دعوى طلاق ضد أحمد سعد منذ شهرين، بعد أن قررت الانفصال عنه لصعوبة استكمال الحياة الزوجية معه.

وعن أسباب الانفصال، قالت سمية: "أحمد سعد يشعر بالغيرة الشديدة من نجاحي ونجوميتي، وأنانيته غير عادية، ويريد الظهور والضوء بمفرده فقط، وهذا لايليق بي ولا يتناسب معي، فكان قراري بالانفصال".

img

واختتمت: "أحمد سعد لما عرف بخبر الدعوى القضائية، سعى لإظهار أنه صاحب قرار الانفصال بتعليق عبر صفحته، وهذا الأمر مخالف للحقيقة وهو يعلم ذلك جيدًا".

يذكر أن أحمد سعد نشر اليوم الخميس عبر صفحته الرسمية على موقع نشر وتبادل الصور "إنستغرام" صورته مع طفليه من زوجته الأولى وكتب: "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي ....، أولادي".

وكان زواج أحمد وسمية قد أثار حالة من الجدل بزواج أحمد المفاجئ من سمية في أكتوبر من عام 2017 رغم نفيهما وجود علاقة عاطفية بينهما قبل إتمام الزواج بأيام، إذ تكبر سمية أحمد بقرابة 15 عامًا.