لجين عمران تتعرض للهجوم بسبب علا ال...

أخبار النجوم

لجين عمران تتعرض للهجوم بسبب علا الفارس!

تعرضت الإعلامية السعودية، لجين عمران، لهجوم من قبل مغردين بسبب قيامها بتهنئة زميلتها الأردنية علا الفارس التي انضمت للعمل في برنامج جديد سيُعرض على قناة "بي إن القطرية". وكانت علا نشرت صورة لها في حسابها عبر "إنستغرام" مع فريق عمل البرنامج الذي ستظهر به يحمل عنوان "علا شو"، وقد قامت بتصويره في بيروت لصالح قناة "بي إن" القطرية بإدارة المخرج اللبناني كميل طانيوس. وشكرت الإعلامية الأردنية في تعليقها على الصورة فريق العمل الذي تعاونت معه، معلنة لمتابعيها عن المفاجأة، أي البرنامج الذي كانت تحضر له منذ سنة، ولم تعلن عن موعد عرضه. وبعد نشر الصورة؛ هنأت الإعلامية لجين عمران زميلتها

تعرضت الإعلامية السعودية، لجين عمران، لهجوم من قبل مغردين بسبب قيامها بتهنئة زميلتها الأردنية علا الفارس التي انضمت للعمل في برنامج جديد سيُعرض على قناة "بي إن القطرية".

وكانت علا نشرت صورة لها في حسابها عبر "إنستغرام" مع فريق عمل البرنامج الذي ستظهر به يحمل عنوان "علا شو"، وقد قامت بتصويره في بيروت لصالح قناة "بي إن" القطرية بإدارة المخرج اللبناني كميل طانيوس.

وشكرت الإعلامية الأردنية في تعليقها على الصورة فريق العمل الذي تعاونت معه، معلنة لمتابعيها عن المفاجأة، أي البرنامج الذي كانت تحضر له منذ سنة، ولم تعلن عن موعد عرضه.

وبعد نشر الصورة؛ هنأت الإعلامية لجين عمران زميلتها السابقة في MBC بمناسبة عملها الجديد قائلة "بالتوفيق دائمًا حبيبتي، ربي يعوضك كل خير".

img

واعتبر مغردون عبر موقع تويتر أن انضمام علا للقناة القطرية مخيب للآمال وهو أمر لا يستحق مباركة لجين، إلا إذا كانت الأخيرة تحاول مغازلة نفس القناة حتى تحظى ببرنامج لها على شاشتها، خاصةً وأن لجين مغيّبة عن الشاشة باستثناء بعض المشاركات كبرنامج الشعر الذي تقدمه الآن على أبو ظبي وسينتهي قريبًا.

والتزمت لجين وعلا الصمت تجاه ما يطالهما من هجوم منذ اللحظة التي أعلنت فيها علا عن برنامجها الجديد على الشاشة القطرية، بينما لا زالت الحملة ضد لجين من قبل سعوديين وإماراتيين في تصاعد.