شيرين عبدالوهاب تتغيّب عن تحقيق نقا...

أخبار النجوم

شيرين عبدالوهاب تتغيّب عن تحقيق نقابة الموسيقيين.. وقرارٌ بشأنها!

سافرت النجمةُ المصريةُ شيرين عبدالوهاب، خلال الساعات الماضية إلى دبي، لإحياء حفلها الغنائي المقرّر لها في الـ29 من مارس الجاري، وهو ما جعلها تتغيّب عن التحقيق معها في مقرّ نقابة المهن الموسيقية اليوم الأربعاء. وأوفدت شيرين، محاميها الخاص، حسام لطفي، لحضور التحقيق، المقرّر لها بعد توقيفها عن الغناء، بعد بلاغ قدّمه ضدها المحامي سمير صبري، يتّهمها فيه بالإساءة لمصر في حفلها الغنائي الأخير بمملكة البحرين. ورأتْ لجنةُ التحقيق التي عُقدت بتشكيل مكوّن من المستشار عبد الرحمن سعد، بصفته مستشارًا من مجلس الدولة، وعضوية الدكتور علاء سلامة، رئيس لجنة العمل بالنقابة، والمايسترو أحمد رمضان سكرتير عام النقابة، والمستشارين، علاء عامر وسعد المتولي،

سافرت النجمةُ المصريةُ شيرين عبدالوهاب، خلال الساعات الماضية إلى دبي، لإحياء حفلها الغنائي المقرّر لها في الـ29 من مارس الجاري، وهو ما جعلها تتغيّب عن التحقيق معها في مقرّ نقابة المهن الموسيقية اليوم الأربعاء.

وأوفدت شيرين، محاميها الخاص، حسام لطفي، لحضور التحقيق، المقرّر لها بعد توقيفها عن الغناء، بعد بلاغ قدّمه ضدها المحامي سمير صبري، يتّهمها فيه بالإساءة لمصر في حفلها الغنائي الأخير بمملكة البحرين.

ورأتْ لجنةُ التحقيق التي عُقدت بتشكيل مكوّن من المستشار عبد الرحمن سعد، بصفته مستشارًا من مجلس الدولة، وعضوية الدكتور علاء سلامة، رئيس لجنة العمل بالنقابة، والمايسترو أحمد رمضان سكرتير عام النقابة، والمستشارين، علاء عامر وسعد المتولي، محامييْ النقابة، ضرورة حضور شيرين بنفسها.

img

وقرّرت اللجنة تأجيل التحقيق مع شيرين عبدالوهاب، إلى جلسة يوم 10 أبريل المقبل، للاطلاع على أقوالها فيما نُسب إليها، من عبارات تمسُّ الأمن القومي المصري..

وكانت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان المصري هاني شاكر، قد قرّرت إيقاف الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عن الغناء، يوم الخميس الماضي.

يُذكر أن شيرين، صرّحت خلال حفلها الغنائي بالبحرين قائلةً: "أنا هنا اتكلم براحتي، في مصر ممكن يسجنوني"، ما أثار جدلًا واسعًا وأدّى لقيام أحد المحامين بتقديم بلاغ ضدّها يتهمها بالإساءة لمصر.

 


 

قد يعجبك ايضاً