خالد أبو النجا وعمرو واكد مُتّهمان...

أخبار النجوم

خالد أبو النجا وعمرو واكد مُتّهمان بـ"الخيانة العظمى" وقرار بحقّهما!

قرّرتْ نقابة المهن التمثيلية في مصر، والتي يرأسها الفنان المصريّ، أشرف زكي، شطب عضوية الفنانين خالد أبو النجا، وعمرو واكد، بعد ما بدر منهما من إساءات لمصر، بحسب بيان النقابة. وكان الفنانان المصريان، قد حضرا جلسة استماع في الكونجرس الأمريكيّ، ناقشتْ بعض الأحوال السياسية في مصر، ما اعتبرته النقابة استقواء بالخارج، خاصّة أنّهما معروفان بمعارضتهما السياسية. وعقد مجلس النقابة المصرية اجتماعًا طارئًا، خلال الساعات الماضية، لبحث اتّخاذ قرار ضدّ الفنانين، خالد أبو النجا، وعمرو واكد، وخلُصتْ إلى إيقافهما عن ممارسة الفنّ. ونشرتْ الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية، عبر فيسبوك، بيانًا نصّ على قرار الاجتماع الذي عُقد في مقرّ النقابة، والذي

قرّرتْ نقابة المهن التمثيلية في مصر، والتي يرأسها الفنان المصريّ، أشرف زكي، شطب عضوية الفنانين خالد أبو النجا، وعمرو واكد، بعد ما بدر منهما من إساءات لمصر، بحسب بيان النقابة.

وكان الفنانان المصريان، قد حضرا جلسة استماع في الكونجرس الأمريكيّ، ناقشتْ بعض الأحوال السياسية في مصر، ما اعتبرته النقابة استقواء بالخارج، خاصّة أنّهما معروفان بمعارضتهما السياسية.

وعقد مجلس النقابة المصرية اجتماعًا طارئًا، خلال الساعات الماضية، لبحث اتّخاذ قرار ضدّ الفنانين، خالد أبو النجا، وعمرو واكد، وخلُصتْ إلى إيقافهما عن ممارسة الفنّ.

ونشرتْ الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية، عبر فيسبوك، بيانًا نصّ على قرار الاجتماع الذي عُقد في مقرّ النقابة، والذي جاء فيه اعتبار عمرو واكد، وخالد أبو النجا، متهمين بالخيانة العظمى للوطن.

يُذكر، أنّ الفنانين أبو النجا وواكد، أثارا الجدل في الفترة الأخيرة بتصريحاتهما، حيث يُعتبر الأوّل من أكبر الدّاعمين لـ"المثليين"، وبرز ذلك من خلال منشوراته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعيّ، بينما يطلق الثاني من حين لآخر تصريحات سياسية، تثير حفيظة المصريين، وتسبّب جدلاً واسعًا.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً