حسن الرداد يحصل على تعويض 5 ملايين...

أخبار النجوم

حسن الرداد يحصل على تعويض 5 ملايين جنيه.. ما القصة؟!

قضت محكمة مصرية، بإلزام رجل الأعمال والمنتج إيهاب طلعت، بدفع 5 ملايين جنيه للفنان حسن الرداد، بسبب عدم التزامه بالعقد المبرم بينهما لإنتاج عمل فني. ويأتي قرار المحكمة، تعويضًا عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت بالفنان حسن الرداد، نتيجة عدم التزام المنتج بالعقد. وأقام المحامي شعبان سعيد، دعوى ضد إيهاب طلعت، طلب فيها فسخ عقد مسلسل "نوح"، وإلزامه بدفع تعويض للرداد، نظرًا لعدم تنفيذ بنود العقود والمسلسل بالموسم الرمضاني الماضي. وتداولت المحكمة الدعوى بالجلسات، وقررت إحالتها لخبراء، كما قدم المحامي سعيد عددًا من المستندات بالأضرار التي لحقت بموكله. وأثبت المحامي، الأضرار التي لحقت بـ الرداد، وكان أهمها عدم اشتراكه في

قضت محكمة مصرية، بإلزام رجل الأعمال والمنتج إيهاب طلعت، بدفع 5 ملايين جنيه للفنان حسن الرداد، بسبب عدم التزامه بالعقد المبرم بينهما لإنتاج عمل فني.

ويأتي قرار المحكمة، تعويضًا عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت بالفنان حسن الرداد، نتيجة عدم التزام المنتج بالعقد.

وأقام المحامي شعبان سعيد، دعوى ضد إيهاب طلعت، طلب فيها فسخ عقد مسلسل "نوح"، وإلزامه بدفع تعويض للرداد، نظرًا لعدم تنفيذ بنود العقود والمسلسل بالموسم الرمضاني الماضي.

img

وتداولت المحكمة الدعوى بالجلسات، وقررت إحالتها لخبراء، كما قدم المحامي سعيد عددًا من المستندات بالأضرار التي لحقت بموكله.

وأثبت المحامي، الأضرار التي لحقت بـ الرداد، وكان أهمها عدم اشتراكه في أعمال درامية العام الماضي، التزامًا بالعقد، فضلًا عن إثباته أن عدم تنفيذ المسلسل يرجع لعدم التزام المنتج.

وتسلمت المحكمة تقرير الخبراء، ثم أصدرت الحكم المتقدم.