أسماء لمنوّر تحيي حفلاً غنائيًا لأو...

أخبار النجوم

أسماء لمنوّر تحيي حفلاً غنائيًا لأوّل مرّة بالسّعوديّة.. ماذا علّقتْ؟

أبدتْ الفنانة المغربية، أسماء لمنوّر، سعادتها الكبيرة، بعد إعلان شركة روتانا، عن إقامة حفل غنائيّ، يجمعها بالفنان ماجد المهندس، في الرّابع من أبريل المُقبل، حيث ستظهر لأوّل مرّة في حفل غنائيّ رسميّ في السّعوديّة. وعلّقتْ أسماء على حفلها، بقولها: "سعيدة إني سأعانق أسماع جمهور المملكة في أول حفل عام لي بالرياض.. انتظروني". وسبق لأسماء أنْ شاركتْ في حفلات خاصّة، داخل السّعوديّة، غير مُعلنة، حيث تتمتّع الفنانة المغربية، بقاعدة جماهيرية مميّزة، نظير النّجاحات الكبيرة التي حقّقتها. ومؤخرًا؛ أطلقتْ أسماء لمنور، ألبومها الجديد "أوساط النجوم"، والذي ضمّ 15 أغنية متنوّعة هي (كل يوم، الحب نعمة، أوساط النجوم، الظروف، أزهم عليه، أخطيت، صنم، تبسم،

أبدتْ الفنانة المغربية، أسماء لمنوّر، سعادتها الكبيرة، بعد إعلان شركة روتانا، عن إقامة حفل غنائيّ، يجمعها بالفنان ماجد المهندس، في الرّابع من أبريل المُقبل، حيث ستظهر لأوّل مرّة في حفل غنائيّ رسميّ في السّعوديّة.

وعلّقتْ أسماء على حفلها، بقولها: "سعيدة إني سأعانق أسماع جمهور المملكة في أول حفل عام لي بالرياض.. انتظروني".

وسبق لأسماء أنْ شاركتْ في حفلات خاصّة، داخل السّعوديّة، غير مُعلنة، حيث تتمتّع الفنانة المغربية، بقاعدة جماهيرية مميّزة، نظير النّجاحات الكبيرة التي حقّقتها.

img

ومؤخرًا؛ أطلقتْ أسماء لمنور، ألبومها الجديد "أوساط النجوم"، والذي ضمّ 15 أغنية متنوّعة هي (كل يوم، الحب نعمة، أوساط النجوم، الظروف، أزهم عليه، أخطيت، صنم، تبسم، ششش، أفا والله، سين وجيم، حرقة الظنا، فكر أكثر، يا محترم).

وتتعاون أسماء لمنور في ألبومها، مع عدد من الشعراء، والملحّنين المعروفين.

الجدير بالذكر، أنّ أسماء لمنور مُنشغلة في الوقت الحاليّ، بتصوير حلقات برنامجي "الزمن الجميل"، و"مواهب أورونج تالت"، باعتبارها عضو لجنة تحكيم، إلى جانب مجموعة من الفنانين.