باميلا أندرسون تطالب بإلغاء برامج ت...

أخبار النجوم

باميلا أندرسون تطالب بإلغاء برامج تلفزيون الواقع لهذا السبب

دعت النجمة العالمية، باميلا أندرسون، إلى إلغاء نوعية البرامج التي تعرف ببرامج تلفزيون الواقع، بعدما وصفت محتواها بـ "البائس والاستغلالي". وتحدثت أندرسون عن رغبتها هذه عبر مجموعة من التغريدات التي نشرتها عبر حسابها على تويتر. وكتبت "هل أستمتع حين أشارك بأي من برامج تلفزيون الواقع؟ رجاء التوقف عن بث نوعية برامج تلفزيون الواقع أو نجوم تلفزيون الواقع.. حتى فرنسا لم تسلم منها. فأنا أرى أنها وباء من القبح وأنها مسابقات سطحية، بائسة واستغلالية للنجوم". وتابعت أندرسون البالغة من العمر 51 عامًا بقولها: "عادة ما تجد نفسك مضطرًا للمشاركة في برامج من تلك النوعية من جانب وكلاء يتصارعون على العمولات، وتجد

دعت النجمة العالمية، باميلا أندرسون، إلى إلغاء نوعية البرامج التي تعرف ببرامج تلفزيون الواقع، بعدما وصفت محتواها بـ "البائس والاستغلالي". وتحدثت أندرسون عن رغبتها هذه عبر مجموعة من التغريدات التي نشرتها عبر حسابها على تويتر.

وكتبت "هل أستمتع حين أشارك بأي من برامج تلفزيون الواقع؟ رجاء التوقف عن بث نوعية برامج تلفزيون الواقع أو نجوم تلفزيون الواقع.. حتى فرنسا لم تسلم منها. فأنا أرى أنها وباء من القبح وأنها مسابقات سطحية، بائسة واستغلالية للنجوم".

وتابعت أندرسون البالغة من العمر 51 عامًا بقولها: "عادة ما تجد نفسك مضطرًا للمشاركة في برامج من تلك النوعية من جانب وكلاء يتصارعون على العمولات، وتجد نفسك في النهاية دون أي قدر كبير من المتعة أو المال مع شعورك بعدم إنجاز شيء، فتحاول إيجاد مبرر أو معنى لما فعلته بالتبرع بما تقاضيته، من أجر نظير المشاركة في مثل هذه النوعية من البرامج للجمعيات الخيرية".

img


 

قد يعجبك ايضاً