لبلبة تكشف حقيقة زواجها من شاب يصغر...

أخبار النجوم

لبلبة تكشف حقيقة زواجها من شاب يصغرها بـ 30 عامًا!

قالت النجمة لبلبة إنها لم تتزوج طيلة حياتها سوى مرة واحدة من الفنان الكبير حسن يوسف، ومنذ انفصالهما لم تتزوج مرة أخرى على الإطلاق. وأضافت لبلبة في تصريحات خاصة لفوشيا، إنها فوجئت بكم شائعات مغرضة حول زواجها من شاب يصغرها بـ30 سنة، وهو ما لم يحدث على الإطلاق. وأضافت إنها طيلة حياتها تحترم نفسها وعمرها ولم تهتم سوى بفنها وأعمالها، كى تترك تاريخًا يخلد اسمها، دون النظر لمثل هذه الشائعات، مؤكدة أنها معتادة على سماع مثل هذه الأخبار، ولكن لا تقف عندها. وعن جديدها، قالت إنها تنتظر عرض فيلم "كازابلانكا" مع أمير كرارة، من تأليف هشام هلال، وإنتاج وليد منصور،

قالت النجمة لبلبة إنها لم تتزوج طيلة حياتها سوى مرة واحدة من الفنان الكبير حسن يوسف، ومنذ انفصالهما لم تتزوج مرة أخرى على الإطلاق.

وأضافت لبلبة في تصريحات خاصة لفوشيا، إنها فوجئت بكم شائعات مغرضة حول زواجها من شاب يصغرها بـ30 سنة، وهو ما لم يحدث على الإطلاق.

img

وأضافت إنها طيلة حياتها تحترم نفسها وعمرها ولم تهتم سوى بفنها وأعمالها، كى تترك تاريخًا يخلد اسمها، دون النظر لمثل هذه الشائعات، مؤكدة أنها معتادة على سماع مثل هذه الأخبار، ولكن لا تقف عندها.

وعن جديدها، قالت إنها تنتظر عرض فيلم "كازابلانكا" مع أمير كرارة، من تأليف هشام هلال، وإنتاج وليد منصور، وإخراج بيتر ميمي.

وأعربت لبلبة عن سعادتها البالغة بتكريمها مؤخرًا في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، بحضور نجوم الفن المصري، ونجوم قارة أفريقيا.

 


 

قد يعجبك ايضاً