شاهيناز تكشفُ عن تفاصيل خلافاتها مع...

أخبار النجوم

شاهيناز تكشفُ عن تفاصيل خلافاتها مع زوجها.. وتؤكّد: الكاميرات موجودة

قالت المطربة المصرية، شاهيناز ضياء الدين، نجمة ستار أكاديمي، إنّ الخلاف بينها وبين زوجها، بدأ منذ عامين، لافتًة، إلى أنّها متزوّجة منذ 4 أعوام ونصف، حيث فوجئتْ بشكل آخر، فطلبتْ منه الطّلاق منذ عامين، ورفض. وهو ما دفعها لإقامة دعوى خلع. وأضافتْ شاهيناز في تصريحات تليفزيونية، أنّ زوجها اعتدى عليها في الشّارع أمام والدتها، وضربها على وجهها، موجهًا لها اللّكمات، كما اعتدى على والدتها، وهو ما أثار غضب المارّة. وأكّدتْ، أنّ كاميرات الكافيه الذي شهد واقعة الضّرب والشّتم موجودة، عن تحريرها محضر في قسم الدقي، وعمل تقرير طبيّ بالاعتداءات عليهما، للحصول على حقّهما. https://www.youtube.com/watch?v=kvZcT5vh0F4 وأردفتْ "شاهيناز"، "لن أتهاون في إهانة

قالت المطربة المصرية، شاهيناز ضياء الدين، نجمة ستار أكاديمي، إنّ الخلاف بينها وبين زوجها، بدأ منذ عامين، لافتًة، إلى أنّها متزوّجة منذ 4 أعوام ونصف، حيث فوجئتْ بشكل آخر، فطلبتْ منه الطّلاق منذ عامين، ورفض. وهو ما دفعها لإقامة دعوى خلع.

وأضافتْ شاهيناز في تصريحات تليفزيونية، أنّ زوجها اعتدى عليها في الشّارع أمام والدتها، وضربها على وجهها، موجهًا لها اللّكمات، كما اعتدى على والدتها، وهو ما أثار غضب المارّة.

وأكّدتْ، أنّ كاميرات الكافيه الذي شهد واقعة الضّرب والشّتم موجودة، عن تحريرها محضر في قسم الدقي، وعمل تقرير طبيّ بالاعتداءات عليهما، للحصول على حقّهما.

وأردفتْ "شاهيناز"، "لن أتهاون في إهانة أمي والضرب المبرح الذي حدث لي، لازم وقفة وإجراء قانوني يتعمل يجبلي حقي وحق أمي".

وفجّرتْ مفاجأة، بأنّ زوجها ليس رجل أعمال كما يدّعي، لكنّه كان يعمل بالعقارات والذّهب، وبعد الزّواج وجدتْ أنّه لا يعمل، وعاطل، قائلة "أنا أرفض الاستمرار في حياة زوجية كهذه".