سمية الخشاب: مُستعدّة أنْ أكون خادم...

أخبار النجوم

سمية الخشاب: مُستعدّة أنْ أكون خادمة للرّجل في هذه الحالة.. شاهدي!

لم تجدْ الفنانة، سمية الخشاب، مكانًا لمهاجمة بعض الرّجال، إلا من خلال أغنية "بتستقوي"، التي عُرضتْ قبل ظهورها في البرنامج التلفزيونيّ "هي وبس". كما هاجمتْ الخشاب، الرّجال في البرنامج، الذي تقدّمه الإعلاميّة، رضوى الشربيني، حيث أوضحتْ النجمة المصرية في حديثها، أنّها تعيش حياة زوجية سعيدة، بعد أنْ فقدت ذلك في وقت سابق. واشارتْ، إلى أنّ الرّجل إنْ لم يكن الدّاعم والسّند للمرأة، فما الفائدة منه، باستثناء إذا كان هذا الرّجل يُعاني من مرض مُعيّن، فهي مستعدّة لكي تكون ممرّضة، وخادمة، حتى يشفى منه. وبيّنتْ سمية، أنّ هناك الكثير من الرّجال، يجعلون المرأة لا تتقدّم خطوة للأمام، مُلمّحة في الوقت نفسه، إلى

لم تجدْ الفنانة، سمية الخشاب، مكانًا لمهاجمة بعض الرّجال، إلا من خلال أغنية "بتستقوي"، التي عُرضتْ قبل ظهورها في البرنامج التلفزيونيّ "هي وبس".

كما هاجمتْ الخشاب، الرّجال في البرنامج، الذي تقدّمه الإعلاميّة، رضوى الشربيني، حيث أوضحتْ النجمة المصرية في حديثها، أنّها تعيش حياة زوجية سعيدة، بعد أنْ فقدت ذلك في وقت سابق.

واشارتْ، إلى أنّ الرّجل إنْ لم يكن الدّاعم والسّند للمرأة، فما الفائدة منه، باستثناء إذا كان هذا الرّجل يُعاني من مرض مُعيّن، فهي مستعدّة لكي تكون ممرّضة، وخادمة، حتى يشفى منه.

وبيّنتْ سمية، أنّ هناك الكثير من الرّجال، يجعلون المرأة لا تتقدّم خطوة للأمام، مُلمّحة في الوقت نفسه، إلى أنّها قد مرّتْ بهذه التّجربة، وعاشتها.

كما لم تغفلْ الفنانة، عن الحديث حول من يحاربها في الخفاء، كونها شخصية ناجحة وطموحة، حيث قالت خلال حديثها: "بقول لكل اللي بيحاربوني حروب خفية أو حد ظلمني في حاجة أنا معملتهاش الله يسامحكو.. ركزوا في نفسكو واشتغلوا وانجحوا بدل ما بتحاربوا حد ناجح لأن إنتو مش في دماغه أساساً، هو مكمل وناجح ومكسر الدنيا وانتوا يا حرام بتضيعوا طاقتكو على الأرض".

ونسب البعض من الجمهور، تلميحات سميه الخشاب إلى الفنانة ريم البارودي، التي سرعان ما علّقتْ بطريقة غير مباشرة بقولها: "توقفي عن كونك حربايه، وتمتعي بإنتمائك للبشر ولو قليلاً".


 

قد يعجبك ايضاً