"أسنان" فايز المالكي تُجبره على رفع...

أخبار النجوم

"أسنان" فايز المالكي تُجبره على رفع قضيّة تعويض!

أعلن الفنان فايز المالكي، عزمه على مقاضاة مركز أسنان شهير، بعد وضع صورته ضمن الحملة الترويجية للمركز، باعتباره أحد الأشخاص الذين قاموا بتجميل أسنانه لديهم. وكان الإعلان التجاريّ للمركز، قد انتشر منذ وقت طويل، من خلال تطبيق "سناب شات"، ممّا اغضب المالكي، وأعلن من خلال تغريدة على تويتر مقاضاتهم، وكتب: "ان تستغل اسمي وصورتي وتقول انك سويت لي وأنا ما سويت عندكم اعتقد انه استغلال من هالمجموعة وتم اتخاذ الإجراء". وأضاف:" هذا الإعلان له أكثر من شهر ونص ينزل بالسناب"، وتابع المالكي في تغريدة أخرى حذّر فيها متابعيه من التعامل مع مركز الاسنان قائلاً: "ارجو من كل شخص الانتباه لا

أعلن الفنان فايز المالكي، عزمه على مقاضاة مركز أسنان شهير، بعد وضع صورته ضمن الحملة الترويجية للمركز، باعتباره أحد الأشخاص الذين قاموا بتجميل أسنانه لديهم.

وكان الإعلان التجاريّ للمركز، قد انتشر منذ وقت طويل، من خلال تطبيق "سناب شات"، ممّا اغضب المالكي، وأعلن من خلال تغريدة على تويتر مقاضاتهم، وكتب: "ان تستغل اسمي وصورتي وتقول انك سويت لي وأنا ما سويت عندكم اعتقد انه استغلال من هالمجموعة وتم اتخاذ الإجراء".

img

وأضاف:" هذا الإعلان له أكثر من شهر ونص ينزل بالسناب"، وتابع المالكي في تغريدة أخرى حذّر فيها متابعيه من التعامل مع مركز الاسنان قائلاً: "ارجو من كل شخص الانتباه لا احد يلعب عليكم هذا نصب واحتيال ولا عمري سويتها عندكم".

واتّفقتْ ردود الافعال حول التغريدة، بالمطالبة بتعويض مادي مجزٍ للفنان السعودي، كما أكّد البعض منهم، أنّها اعلانات وهميّة، لا تنتمي لأيّ مركز أسنان حقيقيّ.

img

من جهة اخرى؛ انتهى فايز المالكي، من تصوير مسلسلة الرمضانيّ الكوميديّ، "على جنب"، تأليف علاء حمزة، واخراج عمر الديني، ويشارك الفنان في المسلسل، رفقاء دربه، راشد الشمراني، وحسن عسيري، والاخير الذي يخوض هذه المرّة تجربة الإنتاج المباشر، بدون تعميد مسبق من أيّ قناة.

ودخل أبطال المسلسل الثلاثيّ الكوميديّ السّباق مبكرًا، وبدأوا التّصوير في مصر، وانتهى هناك وسط تسريبات تشير إلى أنّ العمل سيكون مختلفًا من حيث جودته، وتؤهّله لأنْ يكون فارس الرّهان في رمضان، بشكل يجعله في مواجهة جديدة مع مسلسل "العاصوف"، الذي قد يكون منافسًا قويًا ضمن المُسلسلات الرّمضانيّة.

وفي سِياق آخر؛ ما زالتْ محكمة التنفيذ في الرّياض تنظر في القضيّة، التي رفعها فايز المالكي ضدّ داوود الشريان، رئيس هيئة الاذاعة والتلفزيون، فيما يخصّ مبلغ الـ12 مليون ريال أتعاب مسلسل "شير شات"، وذلك بعد تبادل للبيانات الصحفيّة بين الطّرفين.