زوجُ المطربة شاهيناز يُعلّق على اته...

أخبار النجوم

زوجُ المطربة شاهيناز يُعلّق على اتهامها له بضربها.. "سأردُّ بالمستندات"!

أثارت المطربةُ المصريةُ شاهيناز ضياء الدين، نجمة الموسم الخامس من برنامج "ستار أكاديمي"، حالةً من الجدل خلال الساعات الماضية، بعدما أعلنت عن تعرُّضها للضرب المبرح، والاعتداء عليها هي ووالدتها من قبل زوجها رجل الأعمال إيهاب محمود، ما تسبّب في آثار وجروح وكدمات على وجهها، إثر خلافات بينهما. وكسر إيهاب محمود، زوج شاهيناز، حالة الصمت ليردَّ على كل اتهامات الأخيرة له، وذلك من خلال توضيحٍ نشره عبر صفحته على "فيس بوك"، أكّد فيه أن لديه إثباتات ومستندات تُؤكّد أنه تم التشهير به وبوالدته من جانب زوجته. وتابع: "شكرًا لكل حد شتم فيا وفي والدتي إنتو شايفين نص الحقيقة بس محدش شاف

أثارت المطربةُ المصريةُ شاهيناز ضياء الدين، نجمة الموسم الخامس من برنامج "ستار أكاديمي"، حالةً من الجدل خلال الساعات الماضية، بعدما أعلنت عن تعرُّضها للضرب المبرح، والاعتداء عليها هي ووالدتها من قبل زوجها رجل الأعمال إيهاب محمود، ما تسبّب في آثار وجروح وكدمات على وجهها، إثر خلافات بينهما.

وكسر إيهاب محمود، زوج شاهيناز، حالة الصمت ليردَّ على كل اتهامات الأخيرة له، وذلك من خلال توضيحٍ نشره عبر صفحته على "فيس بوك"، أكّد فيه أن لديه إثباتات ومستندات تُؤكّد أنه تم التشهير به وبوالدته من جانب زوجته.

img

وتابع: "شكرًا لكل حد شتم فيا وفي والدتي إنتو شايفين نص الحقيقة بس محدش شاف إيه اللي حصل وإزاي".

وأردف: "بيتبلو عليا هي ووالدتها، أنا هرد علشان الكل يعرف إني مش متربي على ده في كلام وكواليس وأنا مش هتكلم على أم ابني وأشهر بيها زي ما شهرت بيا ومعايا أدلة وورق على كل الكلام ده يثبت صحة كلامي وحسبي الله ونعم الوكيل في الضرر اللي سببوه لأهلي وليا".

وأوضح: "بكرة إن شاء الله هطلع أرد بفيديو ومستندات وورق والناس هتعرف مين ظالم ومين مظلوم ومحدش يتكلم في حاجة ميعرفهاش، الصورة بتبين نص الحقيقة مع احتفاظي بحاجات مينفعش تطلع لأني مش هشهر بأم أبني ولا حقول حاجة تجرح ابني لأني اتربيت على الأصول".

واختتم حديثه قائلًا: "أما ينزل الفيديو كله هيعرف إني مجتش على حد ومحدش برده يعرف الحقيقة لأنها مجرد صور وحقيقة مش كاملة".

img

وتُحقّق النيابة العامة، في واقعة اتهام شاهيناز ضياء، لزوجها بالتعدّي عليها بالضرب، أثناء تواجدهما داخل إحدى الكافيهات في الجيزة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

ومن المقرّر أن تستدعي النيابة العامة مُقدّمة البلاغ، لسماع أقوالها بشأن هذا الاتهام.

وكانت شاهيناز قد نشرت صورًا لها تُظهر إصابتها في وجهها، والدماء تسيل من أنفها؛ ما أثار حالة من التعاطف والتضامن مع المطربة ضد زوجها رجل الأعمال.

وكتبتْ شاهيناز عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك: "حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا إيهاب يا ابن باهرة، ضربني وبهدلني أنا وأمي ومش عايز يديني ابني ليا ربنا يجيبلي حقي".

يُذكر أنّ المطربة الشابة شاهيناز هي نجمة الموسم الخامس من برنامج "ستار أكاديمي" وكانت تزوّجت عام 2014 من رجل الأعمال إيهاب محمود، لكنها أعلنت انفصالها عنه منذ عامين، ورفعت دعوى خلع ضدّه لا تزال تنتظر الحكم النهائي فيها من قبل القضاء.