نوال الكويتية تعتذر عن حفل السعودية...

أخبار النجوم

نوال الكويتية تعتذر عن حفل السعودية.. من البديل؟!

أعلنت الفنانة نوال الكويتية، اعتذارها عن إحياء الحفل المقرر إقامته في الـ ٢٩ من مارس الجاري، ضمن مهرجان موسم الشرقية بالمملكة العربية السعودية، لظرف صحي طارئ. وكتبت نوال تغريدة عبر حسابها على تويتر، قالت فيها: "جمهوري الحبيب يسعد مساكم، كنت متشوقة للقاكم ولكن ظروفي الصحية منعتني فاعذروني". وتابعت: "على أن التقيكم في مناسبات جاية وأعوضها لكم بإذن الرحمٰن". وعلق النجم السعودي رابح صقر، على تغريدة نوال قائلًا: "ما تشوفين شر يا أم حنين وطهور إن شاءالله". وكان من المقرر أن يشارك رابح صقر، نوال، في إحياء الحفل إلا أنه بعد اعتذار الأخيرة، سيأتي بدلًا عنها المغني اليمني فؤاد عبدالرحمن. يذكر

أعلنت الفنانة نوال الكويتية، اعتذارها عن إحياء الحفل المقرر إقامته في الـ ٢٩ من مارس الجاري، ضمن مهرجان موسم الشرقية بالمملكة العربية السعودية، لظرف صحي طارئ.

وكتبت نوال تغريدة عبر حسابها على تويتر، قالت فيها: "جمهوري الحبيب يسعد مساكم، كنت متشوقة للقاكم ولكن ظروفي الصحية منعتني فاعذروني".

وتابعت: "على أن التقيكم في مناسبات جاية وأعوضها لكم بإذن الرحمٰن".

img

وعلق النجم السعودي رابح صقر، على تغريدة نوال قائلًا: "ما تشوفين شر يا أم حنين وطهور إن شاءالله".

وكان من المقرر أن يشارك رابح صقر، نوال، في إحياء الحفل إلا أنه بعد اعتذار الأخيرة، سيأتي بدلًا عنها المغني اليمني فؤاد عبدالرحمن.

يذكر أن المملكة العربية السعودية تستضيف خلال الفترة الحالية، كوكبة من نجوم الفن في الوطن العربي، والذين يحييون حفلات غنائية ضمن المهرجانات الفنية، وآخرها مهرجان موسم الشرقية، منهم: أحلام ومحمد عبده وأصالة وعمرو دياب وغيرهم.


 

قد يعجبك ايضاً