زين مالك يكشف عن هديته المحببة من ج...

أخبار النجوم

زين مالك يكشف عن هديته المحببة من جيجي حديد!

لم تمض سوى أيام على محاولة المغني العالمي زين مالك، التقرب من عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، والتعبير عن حبه لها من خلال تغريدةٍ له عبر حسابه على توتير، قائلاً: "جيجي حديد.. أحبّك"، دون أن تُبدي جيجي أي تفاعلٍ أو ترد على كلامه الرومانسي. لكن زين أعاد محاولة التقرب من جديد، عندما سألته إحدى معجباته عن إسوارةٍ مصنوعةٍ من الجلد لطالما ارتداها مالك في معصمه، وعن سبب ارتدائه الدائم لها، عبر حسابه على تويتر، ليرد مالك معلقًا: "أحبها، لأنها جيجي هي من اشترتها لي". ليُثير زين بإجابته تلك الجدل مرّة أخرى، حول علاقته مع جيجي، التي بدأت في تشرين الثاني/نوفمبر

لم تمض سوى أيام على محاولة المغني العالمي زين مالك، التقرب من عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، والتعبير عن حبه لها من خلال تغريدةٍ له عبر حسابه على توتير، قائلاً: "جيجي حديد.. أحبّك"، دون أن تُبدي جيجي أي تفاعلٍ أو ترد على كلامه الرومانسي.

img

لكن زين أعاد محاولة التقرب من جديد، عندما سألته إحدى معجباته عن إسوارةٍ مصنوعةٍ من الجلد لطالما ارتداها مالك في معصمه، وعن سبب ارتدائه الدائم لها، عبر حسابه على تويتر، ليرد مالك معلقًا: "أحبها، لأنها جيجي هي من اشترتها لي".

img

ليُثير زين بإجابته تلك الجدل مرّة أخرى، حول علاقته مع جيجي، التي بدأت في تشرين الثاني/نوفمبر 2015، وشهدت العديد من الانفصالات.

وظهرت أخبار انفصالهما الأخير، بعد أن تغيّب زين عن حضور عرض أزياء فيكتوريا سيكريت، لتشجيع حبيبته جيجي أثناء العرض، وقام بإلغاء متابعتها عبر إنستغرام، فيما لم يؤكد أيٌّ من الحبيبين صحّة هذا الخبر أو نفيه.

 

 

 

 

 


 

قد يعجبك ايضاً