ناعومي كامبيل وليام باين سيعلنان عن...

أخبار النجوم

ناعومي كامبيل وليام باين سيعلنان عن حبّهما في تلك المُناسبة!

تخطّط عارضة الأزياء الشّهيرة، ناعومي كامبل، للإعلان عن علاقتها الغرامية مع ليام باين، في الحفل الذي ستقيمه لعيد ميلادها الـ 49، والذي يُنتظر أنْ يُغنّي فيه ليام. وكانت ناعومي قد فضَّلَت الابتعاد عن ليام في المناسبات الأخيرة، بما في ذلك حفل توزيع جوائز البافتا، لكنْ، كشفتْ مصادر مقرّبة منهما، عن قيام ناعومي بحجز جناح فندقيّ لهما، بفندق كلاريدج بالعاصمة البريطانية لندن، بمناسبة قرب احتفالها بعيد ميلادها، في شهر مايو المقبل. كما حجزتْ لهما غرفة بأحد فنادق مدينة كان الفرنسية، حيث يُتوقّع أنْ يواصلا هناك الاحتفالات ضمن فعاليات مهرجان كان السّينمائيّ. ونقلت صحيفة ذا صن، عن مصدر قوله" "هذه خطوة كبرى

تخطّط عارضة الأزياء الشّهيرة، ناعومي كامبل، للإعلان عن علاقتها الغرامية مع ليام باين، في الحفل الذي ستقيمه لعيد ميلادها الـ 49، والذي يُنتظر أنْ يُغنّي فيه ليام.

وكانت ناعومي قد فضَّلَت الابتعاد عن ليام في المناسبات الأخيرة، بما في ذلك حفل توزيع جوائز البافتا، لكنْ، كشفتْ مصادر مقرّبة منهما، عن قيام ناعومي بحجز جناح فندقيّ لهما، بفندق كلاريدج بالعاصمة البريطانية لندن، بمناسبة قرب احتفالها بعيد ميلادها، في شهر مايو المقبل. كما حجزتْ لهما غرفة بأحد فنادق مدينة كان الفرنسية، حيث يُتوقّع أنْ يواصلا هناك الاحتفالات ضمن فعاليات مهرجان كان السّينمائيّ.

ونقلت صحيفة ذا صن، عن مصدر قوله" "هذه خطوة كبرى بالنسبة لهما، وما يبدو أنّها ستخرج للعلن لتكشف عن حبّها الجديد. وهناك كذلك أقاويل عن أنّ ليام قد يكتب لها أغنية. ورغم تصور كثير من صديقاتها أنّ تلك العلاقة ربّما ستتلاشى مع مرور الوقت، ولن يُكتب لها النجاح، لكن ما يبدو واضحًا، هو أنّ العكس هو ما يحدث الآن، فالعلاقة بينهما تتوطّد، ومشاعرهما تجاه بعضهما، تمضي إلى مزيد من الارتباط".


 

قد يعجبك ايضاً