كارول سماحة تُشعل تويتر بتغريدة "نع...

أخبار النجوم

كارول سماحة تُشعل تويتر بتغريدة "نعم أنا المُطلقة".. شاهدي ردود الفعل!

أثارت المطربة اللبنانية كارول سماحة حيرة جمهورها ومتابعيها بسبب منشور غامض لها، تعمّدت "سماحة" فيه اختبار ذكاء مُحبيها به؛ ما عرضها لبعض الانتقادات من ناحية، ورأى آخرون أن قصدها إيجابي من ناحية آخرى. ونشرت "سماحة" عبر حسابها الشخصي في "تويتر"، منشورًا مُقتضبًا قالت فيه: "نعم.. أنا المطلقة!"، وتركت عنان التفكير يطير بمتابعيها وجمهورها. https://twitter.com/CAROLE_SAMAHA/status/1109426034615730182 وظنّ بعض من جمهور "كارول" أنها قد طُلقت بالفعل، وانفصلت عن زوجها، وعبّروا عن صدمتهم بهذا الخبر، بينما تفهّم البعض الأخر أن المقصود من منشورها هو عنوان لأغنيتها الجديدة، والذي اتفق حوله عدد كبير من الجمهور، وعاب عليها عدد آخر من طريقة التسويق المفزعة هذه. وعلّق

أثارت المطربة اللبنانية كارول سماحة حيرة جمهورها ومتابعيها بسبب منشور غامض لها، تعمّدت "سماحة" فيه اختبار ذكاء مُحبيها به؛ ما عرضها لبعض الانتقادات من ناحية، ورأى آخرون أن قصدها إيجابي من ناحية آخرى.

ونشرت "سماحة" عبر حسابها الشخصي في "تويتر"، منشورًا مُقتضبًا قالت فيه: "نعم.. أنا المطلقة!"، وتركت عنان التفكير يطير بمتابعيها وجمهورها.

وظنّ بعض من جمهور "كارول" أنها قد طُلقت بالفعل، وانفصلت عن زوجها، وعبّروا عن صدمتهم بهذا الخبر، بينما تفهّم البعض الأخر أن المقصود من منشورها هو عنوان لأغنيتها الجديدة، والذي اتفق حوله عدد كبير من الجمهور، وعاب عليها عدد آخر من طريقة التسويق المفزعة هذه.

img

وعلّق متابعو الفنانة اللبنانية، قائلين: "كارول .. مو حلو المزح بهالمواضيع.. عنوان لغنية أو جد؟ تطلقتي"، و"ما بتوقع كارول ممكن تعمل شيء مثل هيك للتسويق"، و"أغنية جديدة أكيد وإهداء لكل المجتمعات العربية وأنو الطلاق مش عيب أو مصيبة ..يلا كارول نزليها"، و"هذي مزحة ولا عنوان لأغنية يا كارول"، و"شو صاير يا قلبي وقعتيلي قلبي.. صاير شيء معك كيف يعني".

img

وكانت كارول، غرّدت للتهنئة في عيد الأم، وشهر المرأة، وقالت: "في عيد الأم.. تحیة لكل امرأة متزوجة، مطلقة، أرملة ومعنّفة لصبرها على ما تحمّلته في حیاتها، كل عام وأنتن للحب عنوان".

وجدير بالذكر أن كارول سماحة، كانت طمأنت جمهورها حول سبب غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها تعمل على تحضير مشاريع فنية جديدة، وكتبت "كارول": "أحبائي الأعزاء، أقدر جدًا اهتمامكم، وأود أن أوضح أن سبب اختفائي هو مجرد فترة هدنة من مواقع التواصل الاجتماعي والتخلص من سمومها".