دوقا ساسكس يضعان حدًا للتكهنات.. هذ...

أخبار النجوم

دوقا ساسكس يضعان حدًا للتكهنات.. هذا المكان سيشهد ولادة ميغان!

قرر دوق ودوقة ساسكس، الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، وضع حد للتكهنات التي انتشرت مؤخرًا حول مكان ولادة طفلهما الملكي المرتقب. وذكر مصدر ملكي أن ميغان ماركل ستتبع التقليد الملكي وتلد طفلها الأول في جناح ليندو، حسبما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وقال المصدر: "بعد أن نظرا في الخيارات، واعترافًا بمكانتها في التقاليد الملكية، فإنهما يعتبرانه المكان الأفضل". وأضاف المصدر أن جناح ليندو في مستشفى سانت ماري في بادينغتون، هو "الخيار الأفضل" للزوجين الملكيين، وذلك بعد التقارير التي أشارت إلى أن ميغان، 37 عامًا، تدرس خيارات أخرى. وفي فبراير / شباط، أوضحت التقارير أن مسؤولي جناح ليندو وينغ للأمومة أخبروا

قرر دوق ودوقة ساسكس، الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، وضع حد للتكهنات التي انتشرت مؤخرًا حول مكان ولادة طفلهما الملكي المرتقب.

وذكر مصدر ملكي أن ميغان ماركل ستتبع التقليد الملكي وتلد طفلها الأول في جناح ليندو، حسبما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

img

وقال المصدر: "بعد أن نظرا في الخيارات، واعترافًا بمكانتها في التقاليد الملكية، فإنهما يعتبرانه المكان الأفضل".

وأضاف المصدر أن جناح ليندو في مستشفى سانت ماري في بادينغتون، هو "الخيار الأفضل" للزوجين الملكيين، وذلك بعد التقارير التي أشارت إلى أن ميغان، 37 عامًا، تدرس خيارات أخرى.

img

وفي فبراير / شباط، أوضحت التقارير أن مسؤولي جناح ليندو وينغ للأمومة أخبروا موظفيهم بتجنب أخذ عطلة في أبريل؛ ما أثار تكهنات بأن الطفل الملكي سيولد هناك.

img

وكانت دوقة كامبريدج قد وضعت أطفالها الثلاثة - الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس- في جناح ليندو، وكان هناك تكهنات سابقة بأن دوقة ساسكس قد تفكر في مستشفى بالولايات المتحدة مثل بورتلاند في لندن أو أقرب إلى منزلها الجديد في وندسور مثل مستشفى فريم.


 

قد يعجبك ايضاً