ريم البارودي تثير الجدل بوصف "الحرب...

أخبار النجوم

ريم البارودي تثير الجدل بوصف "الحرباية".. فهل قصدت سمية الخشاب؟

وجّهت الفنانة المصرية ريم البارودي، رسالة غامضة إلى شخصية مجهولة لم تذكر اسمها، حيث وصفتها بـ"الحرباية"، بينما توحّدت ملاحظات متابعيها على أنها تقصد الفنانة سُمية الخشاب، خاصة بعدما ظهرت الأخيرة مع الإعلامية رضوى الشربيني، أمس، وتحدّثت عن الخيانة. ونشرت البارودي، عبر حسابها على إنستغرام، صورة مكتوبًا فيها: "توقفي عن كونك حرباية.. وتمتعي بانتمائك للبشر قليلاً". وتجاوب معها الآلاف من المتابعين فور نشرها الصورة، إذ فسّروا اسم الشخص الذي تقصده "ريم" بأنه "سمية الخشاب". https://www.instagram.com/p/BvWRcManx4a وتفاعل متابعو ريم مع منشورها، قائلين: "كنت أقول لريم خلاص إنسيهم ولا تجيبي سيرتهم.. بس سمية مستفزة.. طالعة بكل وقاحة تتكلم عن الخيانة"، و"والله صح أنا

وجّهت الفنانة المصرية ريم البارودي، رسالة غامضة إلى شخصية مجهولة لم تذكر اسمها، حيث وصفتها بـ"الحرباية"، بينما توحّدت ملاحظات متابعيها على أنها تقصد الفنانة سُمية الخشاب، خاصة بعدما ظهرت الأخيرة مع الإعلامية رضوى الشربيني، أمس، وتحدّثت عن الخيانة.

ونشرت البارودي، عبر حسابها على إنستغرام، صورة مكتوبًا فيها: "توقفي عن كونك حرباية.. وتمتعي بانتمائك للبشر قليلاً".

وتجاوب معها الآلاف من المتابعين فور نشرها الصورة، إذ فسّروا اسم الشخص الذي تقصده "ريم" بأنه "سمية الخشاب".

View this post on Instagram

👌🤣😆🤣😆🤣🤣😆🤣😆🤣🤣

A post shared by Reem Elbaroudy (@reemelbaroudyofficial) on

وتفاعل متابعو ريم مع منشورها، قائلين: "كنت أقول لريم خلاص إنسيهم ولا تجيبي سيرتهم.. بس سمية مستفزة.. طالعة بكل وقاحة تتكلم عن الخيانة"، و"والله صح أنا كنت بحبها بس لما أخدت أحمد سعد من ريم كرهتها خائنة"، و"هي حرباية فعلا سمية الخشاب وعقربة كمان"، و"إمبارح كانت رضوى الشربيني جايبة سمية الخشاب وكانت بتقول بكره الخيانة أوى"، و"الكلام عليكي يا طنط سمية".

جدير بالذكر أن الفنانة سمية الخشاب، ظهرت أمس، مع الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، في برنامج "هي وبس"، وقالت إنها ترفض تمامًا فكرة خيانة الرجل للمرأة، وأنها لن تعطي فرصة لأي أحد أن يخونها، موضحة أن الخيانة لها درجات ولكنها ترفضها جميعًا.

وكانت البارودي أعلنتْ في وقت سابق، عن زواج أحمد سعد من الممثلة سمية الخشاب سرًا، الأمر الذي نفاه كلّ منهما قبل أن يعلنا عن زواجهما على الملأ، ثم عادتْ ريم لتفجّر مفاجأة، بأنّها كانت زوجة المطرب الشّاب، وليست فقط خطيبته، ولكنّ الزّواج لم يستمرْ سوى أشهر قليلة.