أخبار النجوم

لطيفة تحسم الجدل بشأن زواجها من أحمد وفيق

لطيفة تحسم الجدل بشأن زواجها من أحم...

تحدثت الفنانة التونسية لطيفة، عن مواصفات فتى أحلامها، مشيرة إلى أنها تحب أن يكون رجلًا محترمًا لديه انتماء لوطنه ويقدر المرأة ويحترم الفنانة، هذا بالإضافة إلى أن يكون موضوعيًا. وحسمت لطيفة، الجدل المثار خلال الأيام الماضية، بشأن حقيقة زواجها من الفنان أحمد وفيق، قائلة في تصريحات تلفزيونية: "مصدومة مش فاهمة جابوا الكلام ده منين.. أولًا أحمد وفيق ده أخويا ثانيًا هو متجوز واحدة تونسية وعايش في فرنسا وعنده ولاده ربنا يخليهم". وأردفت: "أنا عايزة أقول لكل اللي قاعدين يكتبوا يألفوا براحة شوية.. أنا لو اتجوزت هقول قدام الكل إني اتجوزت.. يعني إشمعنى أحمد وفيق الي اتجوزته.. هو شخص محترم ومن

تحدثت الفنانة التونسية لطيفة، عن مواصفات فتى أحلامها، مشيرة إلى أنها تحب أن يكون رجلًا محترمًا لديه انتماء لوطنه ويقدر المرأة ويحترم الفنانة، هذا بالإضافة إلى أن يكون موضوعيًا.

وحسمت لطيفة، الجدل المثار خلال الأيام الماضية، بشأن حقيقة زواجها من الفنان أحمد وفيق، قائلة في تصريحات تلفزيونية: "مصدومة مش فاهمة جابوا الكلام ده منين.. أولًا أحمد وفيق ده أخويا ثانيًا هو متجوز واحدة تونسية وعايش في فرنسا وعنده ولاده ربنا يخليهم".

وأردفت: "أنا عايزة أقول لكل اللي قاعدين يكتبوا يألفوا براحة شوية.. أنا لو اتجوزت هقول قدام الكل إني اتجوزت.. يعني إشمعنى أحمد وفيق الي اتجوزته.. هو شخص محترم ومن أحسن الفنانين اللي اتعاملت معاهم".

أما عن كيفية تعاملها مع التعليقات المزعجة، أكدت أن السوشال ميديا أصبحت ضرورة لا غنى عنها في حياة الفنان، مشيرة إلى أنها تتقبل جميع الآراء حتى لو كانت سلبية، وأنها لا تحب أن تخوض صراعات مع جمهورها.

وأضافت أنها في بعض الأحيان تضطر إلى عمل حجب "بلوك" للأشخاص الذين يتجاوزون حدود الأدب، وذلك تجبنًا للرد عليهم والنزول إلى مستواهم.

وكانت المطربةُ التونسيةُ لطيفة نفت ما أُشيع عن إحيائها حفلًا غنائيًا في إحدى القاعات الكبرى بتونس، موضحةً أنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضدّ من استغلّوا اسمها للترويج لحفل غنائي.

وأكّدت، عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك"، وحسابها على "تويتر"، أنها ستلتقي بجمهورها قريبًا في حفل غنائي بتونس وليس اليوم كما ادّعى مسؤولو قاعة Billionaire في تونس.

 

اترك تعليقاً