ابنتا رانيا يوسف في زيارة مُفاجأة ل...

أخبار النجوم

ابنتا رانيا يوسف في زيارة مُفاجأة لموقع تصوير برنامجها بمُناسبة "عيد الأمّ".. شاهدي

عرضتْ الفنانة المصرية رانيا يوسف، حلقتها الجديدة، والتاسعة من برنامجها "more about rania"، عبر قناتها على "يوتيوب"، كما نشرتها عبر حساباتها الرسميّة على مواقع التواصل الاجتماعيّ، "فيس بوك"، و"تويتر" و"إنستغرام"، ويتمّ تصويره في منزلها. وكانت خاصّة بمناسبة الاحتفالات بعيد الأمّ. وكشفتْ رانيا يوسف، خلال حلقتها الجديدة، عن مسلسلها الجديد، الذي تحضِّر له، مشيرة، إلى أنّه لم يتم الاستقرار بعد، على اختيار الاسم الأساسيّ، وهو من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى، مخرج مسلسلها الرمضانيّ القادم "وبينا معاد". وأضافتْ الفنانة المصرية، أنّها لأوّل مرّة، يجمعها عمل مع الفنانة المصرية، غادة عادل، في مسلسل "وبينا معاد"، رغم ترشّحها للعمل معها

عرضتْ الفنانة المصرية رانيا يوسف، حلقتها الجديدة، والتاسعة من برنامجها "more about rania"، عبر قناتها على "يوتيوب"، كما نشرتها عبر حساباتها الرسميّة على مواقع التواصل الاجتماعيّ، "فيس بوك"، و"تويتر" و"إنستغرام"، ويتمّ تصويره في منزلها. وكانت خاصّة بمناسبة الاحتفالات بعيد الأمّ.

وكشفتْ رانيا يوسف، خلال حلقتها الجديدة، عن مسلسلها الجديد، الذي تحضِّر له، مشيرة، إلى أنّه لم يتم الاستقرار بعد، على اختيار الاسم الأساسيّ، وهو من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى، مخرج مسلسلها الرمضانيّ القادم "وبينا معاد".

وأضافتْ الفنانة المصرية، أنّها لأوّل مرّة، يجمعها عمل مع الفنانة المصرية، غادة عادل، في مسلسل "وبينا معاد"، رغم ترشّحها للعمل معها أكثر من مرّة، مؤكّدة، أنّها سعيدة بالتّجربة التي ستكون مختلفة على حدّ وصفها.

وأثناء حديث رانيا يوسف، خلال الحلقة، اقتحمتْ ابنتاها ياسمين ونانسي، التّصوير، ليقدّما لها الهدايا بمناسبة عيد الأم، وقالت الأولى، إنّها لا تهتمّ بتقديم هدايا كبيرة لوالدتها في عيد الأمّ، وتكتفي بوردة فقط، في هذه المناسبة.

وأوضحتْ الأبنة الصّغرى، للفنانة رانيا يوسف، أنّ أوّل هديّة قدّمتها لوالدتها، هي "قلم" لترد رانيا، أنّها أجمل هدية، مشيرة، إلى أنّها تتمنّى أنْ تصبح ممثّلة، مثل والدتها.

يُشار الى أنّ الفنانة رانيا يوسف، دائمًا ما تظهر بملابس مُثيرة، وهو ما عرّضها لهجوم شديد، خاصّة بعد ظهورها في حفل ختام مهرجان القاهرة السّينمائيّ العام الماضي، بفستان وصفه البعض بالفاضح. وفي إطار تبريرها لذلك، قالت وقتها، إنّ "البطانة اترفعت" ما أدّى لظهور مناطق حساسة بجسدها.

يُذكر، أنّ رانيا يوسف، ستشارك في ماراثون دراما رمضان المُقبل، بمسلسل "وبينا معاد"، حيث كشفتْ منذ أيام عن البوستر الخاصّ بالعمل، عبر صفحتها الشخصية في "إنستغرام".

ومسلسل "وبينا معاد"، من بطولة غادة عادل، وأحمد داوود، وإيمان العاصي، وسلوى خطاب، وكريم قاسم، ومحمد جمعة، وخالد أنور، وأسماء جلال، ومحمود الليثي، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.


 

قد يعجبك ايضاً