بينهم وفاء عامر وراغب علامة ولطيفة....

أخبار النجوم

بينهم وفاء عامر وراغب علامة ولطيفة.. مطربون غنّوا للأمّ في عيدها.. شاهدي!

يحظى عيد الأمّ باهتمام كبير، من جانب نجوم الفنّ، إذْ يحرصون على التّواصل مع جمهورهم، بنشر صور لأمّهاتهم، وتوجيه رسائل لهم تارة، وبطرح أغانٍ جديدة، تارة أخرى. وفي التقرير التّالي، ترصد "فوشيا"، أبرز نجوم الفنّ، الذين طرحوا أغانٍ بمناسبة عيد الأمّ 2019. لطيفة "أمي" طرحتْ المطربة لطيفة التونسية، أغنية جديدة بعنوان "أمي"، وذلك عبر قناتها على "يوتيوب"، وجاء طرح الأغنية، بمناسبة عيد الأمّ. وتعاونتْ فيها مع أحمد سامي، ورامي جمال الدين، ومن ألحان وتوزيع، إسلام صبري. https://www.youtube.com/watch?v=TLF54f-Hye8 احتفال راغب علامة احتفل المطرب اللّبنانيّ، راغب علامة، بمناسبة عيد الأمّ، على طريقته الخاصّة، حيث طرح أغنية جديدة خاصّة بعنوان "بتذكر يا أمي"،

يحظى عيد الأمّ باهتمام كبير، من جانب نجوم الفنّ، إذْ يحرصون على التّواصل مع جمهورهم، بنشر صور لأمّهاتهم، وتوجيه رسائل لهم تارة، وبطرح أغانٍ جديدة، تارة أخرى.

وفي التقرير التّالي، ترصد "فوشيا"، أبرز نجوم الفنّ، الذين طرحوا أغانٍ بمناسبة عيد الأمّ 2019.

لطيفة "أمي"

طرحتْ المطربة لطيفة التونسية، أغنية جديدة بعنوان "أمي"، وذلك عبر قناتها على "يوتيوب"، وجاء طرح الأغنية، بمناسبة عيد الأمّ. وتعاونتْ فيها مع أحمد سامي، ورامي جمال الدين، ومن ألحان وتوزيع، إسلام صبري.

احتفال راغب علامة

احتفل المطرب اللّبنانيّ، راغب علامة، بمناسبة عيد الأمّ، على طريقته الخاصّة، حيث طرح أغنية جديدة خاصّة بعنوان "بتذكر يا أمي"، وهي الأغنية التي لاقت احتفاءً كبيرًا بين جمهوره، وقال راغب: "أغنية أعدت خصيصًا لأمى الحبيبة الغالية.. الآن، أنا أهدى هذا الإصدار الجديد لجميع الأمهات الجميلات".

وفاء عامر وأول أغنية عن الأم

أطلقتْ الفنانة المصرية، وفاء عامر، برفقة ابنها، عمر فوزي، فيديو كليب مصور لأغنية "اشبع منها"، بمناسبة عيد الأمّ، واتّسمتْ أجواء الأغنية بالحزن.

وجسّد عمر فوزي، دور طفل يفتقد والدته، وفاء عامر في عيد الأمّ، ويعود بالذّكريات لبعض المواقف الطّريفة، والحزينة التي جمعتهما سويًا، وأبرزها لحظة وفاة والدته، وهو ممسكًا بيديها، في مشهد مؤثّر النهاية.

أغنية "اشبع منها"، غناء وألحان مصطفى العسال، ومن كلمات أحمد حسن راؤول، وإخراج مصطفى عثمان.

ديانا كرازون "الست أمي"

طرحتْ الفنانة الأردنية، ديانا كرزون، عبر يوتيوب، أغنية "هاي الست أمي"، بمناسبة الاحتفال بعيد الأمّ، والأغنية من كلمات عمر ساري، وألحان محمد بشار، وتوزيع خالد مصطفى.

مروة مرعي "أغلى الكلام"

طرحتْ شركة "بلاك أند وايت"، لمالكها المُنتج ياسر سليم، أغنية المطربة المصرية، مروة مرعي، والتي تحمل عنوان "أغلى الكلام"، احتفالاً بعيد الأمّ. والأغنية من كلمات مروة مرعي ومحمد مدحت، وتوزيع محمد مدحت.

أمل حجازي "بكرة يكبروا"

طرحتْ المطربة أمل حجازي، فيديو كليب أغنيتها الجديدة، "بكره يكبروا"، بمناسبة حلول عيد الأمّ، وذلك عبر قناتها على "يوتيوب"، والأغنية من إخراج محمد الدايخ، وصورتها في بيروت.

شاهيناز "ولا زيك في الدنيا يا أمي"

طرحتْ المطربة شاهيناز، أغنية "ولا زيك فى الدنيا يا أمي"، على مواقع التّواصل الاجتماعيّ، وهي من كلمات حسني حجاج، وألحان وتوزيع آدم حسين، ويقول مطلع الأغنية: "ولا زيك في الدنيا يا أمي ولا في إنسان عندي مكانك".