زكي عبد الوهاب يكشف أسرارًا للمرة ا...

أخبار النجوم

زكي عبد الوهاب يكشف أسرارًا للمرة الأولى عن حياة والدته ليلى مراد!

استضافت الإعلامية المصرية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" والذي يُعرض على قناة "سي بي سي" المصرية المخرج والفنان زكي فطين عبد الوهاب نجل الفنانة الراحلة ليلى مراد والمخرج فطين عبد الوهاب. وتحدث زكي خلال الحلقة عن والدته الفنانة الراحلة، وذلك بمناسبة عيد الأم الذي يصادف اليوم الخميس، الـ 21 من شهر مارس، كاشفًا عن أنها كانت تخاف من المسرح، لذلك لم تقف عليه طوال حياتها. وأضاف بأنه كان ينبهر بأداء والدته التمثيلي في أفلامها السينمائية، واستطرد بأن الفنانة الراحلة لم تغنّ بحياتها على المسرح أبدًا وكانت دائمًا ما تعبر عن إعجابها بالفنانة الراحلة أم كلثوم وقدرتها على الوقوف على المسرح

استضافت الإعلامية المصرية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" والذي يُعرض على قناة "سي بي سي" المصرية المخرج والفنان زكي فطين عبد الوهاب نجل الفنانة الراحلة ليلى مراد والمخرج فطين عبد الوهاب.

وتحدث زكي خلال الحلقة عن والدته الفنانة الراحلة، وذلك بمناسبة عيد الأم الذي يصادف اليوم الخميس، الـ 21 من شهر مارس، كاشفًا عن أنها كانت تخاف من المسرح، لذلك لم تقف عليه طوال حياتها.

وأضاف بأنه كان ينبهر بأداء والدته التمثيلي في أفلامها السينمائية، واستطرد بأن الفنانة الراحلة لم تغنّ بحياتها على المسرح أبدًا وكانت دائمًا ما تعبر عن إعجابها بالفنانة الراحلة أم كلثوم وقدرتها على الوقوف على المسرح لساعات طويلة.

وأوضح زكي أنه لم يكن يحب الفنان الراحل أنور وجدي الذي تزوجته ليلى مراد في فترة من حياتها، قائلًا إنه "عذبها" بشكل كبير وكان يسيطر عليها، لافتًا إلى أن والدته تزوجت من وجدي للهروب من سيطرة والدها زكي مراد لتنصدم بأنها وقعت تحت سيطرة أنور وجدي.

وعن قصة ارتباط والدته بوالده؛ قال المخرج المصري زكي فطين إن والده شاهد والدته بالصدفة وهي تائهة وتبحث عن عنوان، ليقع في حبها، وبعد زواج استمر 11 عامًا انفصلا، وتعرضت والدته بعدها لظروف مادية قاسية جدًا دفعتها لبيع الفيلا الخاصة بها.

وفيما يخص اعتناق والدته الفنانة الراحلة للإسلام؛ كشف زكي عن أنها اعتنقت الإسلام عام 1946 وكانت تعشق السيدة نفيسة والسيدة زينب حتى قبل إسلامها، لافتًا إلى أن والدته كانت تعشق سماع القرآن الكريم بالرغم من ديانتها اليهودية.

وعن خاله الفنان منير مراد والذي اعتنق الإسلام هو الآخر وعلاقته بشقيقته قال:" خالي منير مراد كان مصدر البهجة في حياة أمي، وكان دمه خفيف جدًا زي ما بيظهر في الأفلام".


 

قد يعجبك ايضاً