ديانا كرزون تطرحُ أغنية "هاي الست أ...

أخبار النجوم

ديانا كرزون تطرحُ أغنية "هاي الست أمي" احتفالًا بعيد الأم.. شاهدي!

احتفلت النجمةُ الأردنيةُ، ديانا كرزون، بعيد الأم، على طريقتها الخاصة، بعدما طرحت أغنية "هاي الست أمي"، عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، اليوم الأربعاء. ونشرت الفنانة مقاطع فيديو من الأغنية أيضًا وهي من كلمات عمر ساري، وألحان محمد بشار، وتوزيع خالد مصطفى، عبر صفحتها الخاصة على "إنستغرام"، علّقت عليها:" هاي الست أمي.. اهداء لأمي الغالية..إهداء لكل أمهات العالم". وحظيت الأغنية بتفاعلٍ واسعٍ من جمهور الفنانة، موجّهين التهاني والتبريكات لجميع الأمهات حول العالم، بمناسبة عيدهن الذي يُصادف الخميس 21 مارس من كل عام. وتأتي أغنية "كرزون" الجديدة، بعد أكثر من شهر على طرح أغنية "حب تقليدي" التي أطلقتها في يوم عيد الحب،

احتفلت النجمةُ الأردنيةُ، ديانا كرزون، بعيد الأم، على طريقتها الخاصة، بعدما طرحت أغنية "هاي الست أمي"، عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، اليوم الأربعاء.

ونشرت الفنانة مقاطع فيديو من الأغنية أيضًا وهي من كلمات عمر ساري، وألحان محمد بشار، وتوزيع خالد مصطفى، عبر صفحتها الخاصة على "إنستغرام"، علّقت عليها:" هاي الست أمي.. اهداء لأمي الغالية..إهداء لكل أمهات العالم".

وحظيت الأغنية بتفاعلٍ واسعٍ من جمهور الفنانة، موجّهين التهاني والتبريكات لجميع الأمهات حول العالم، بمناسبة عيدهن الذي يُصادف الخميس 21 مارس من كل عام.

وتأتي أغنية "كرزون" الجديدة، بعد أكثر من شهر على طرح أغنية "حب تقليدي" التي أطلقتها في يوم عيد الحب، وهي من كلمات محمد القاسمي، وألحان وتوزيع حاتم منصور.

يُذكر أن الفنانة الأردنية، 35 عامًا، قد قالت مؤخرًا في تصريحات تلفزيونية بأنها مستعدّة لاعتزال الفن من أجل حياة زوجية مستقرّة، مؤكدةً أنها تُفضّل الزواج من خارج الوسط الفني.

وكشفت الفنانة الأردنية عن تلقيها عروضًا كثيرة للزواج من بينها شخصيات مهمة، إلا أنها رفضتها؛ لأنها كانت جميعها عرفيًا أو بالسر، فهي لا تقبل هذه النوعية من الزواج.