سميرة عبد العزيز: اغلقوا الهواتف في...

أخبار النجوم

سميرة عبد العزيز: اغلقوا الهواتف في عيد الأمّ.. وهذا جديدي في رمضان!

وجّهتْ الفنانة المصرية، سميرة عبد العزيز، رسالة إلى كلّ الأبناء في عيد الأمّ، أنْ يهتمّوا بآبائهم وأمّهاتهم، وخاصّة الأمّهات عندما يكبرون في السنّ، والالتفاف حولهم، ومشاركتهم بأكبر وقت ممكن من أوقاتهم. وشدّدتْ سميرة في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، على ضرورة إغلاق الهواتف المحمولة، أثناء زيارة الأمّهات، حتى لا ينشغل الأبناء عنهنّ، وأنْ يكون هناك وقتٌ كافٍ للحوار والاستفادة من خبرات الوالدين، كما تفعل الأمّ مع أولادها. وتابعتْ الفنانة المصرية، أنّها تشارك حاليًا، في تقديم مسرحية جديدة، تحمل اسم "خيبتنا"، بطولة الفنان الكبير، محمد صبحي، مشيرةً، إلى أنّها ليست سعيدة بالتّعاون لأوّل مرّة مع محمد صبحي، ولكنّها سعيدة بالالتزام والاحترام، الذي

وجّهتْ الفنانة المصرية، سميرة عبد العزيز، رسالة إلى كلّ الأبناء في عيد الأمّ، أنْ يهتمّوا بآبائهم وأمّهاتهم، وخاصّة الأمّهات عندما يكبرون في السنّ، والالتفاف حولهم، ومشاركتهم بأكبر وقت ممكن من أوقاتهم.

وشدّدتْ سميرة في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، على ضرورة إغلاق الهواتف المحمولة، أثناء زيارة الأمّهات، حتى لا ينشغل الأبناء عنهنّ، وأنْ يكون هناك وقتٌ كافٍ للحوار والاستفادة من خبرات الوالدين، كما تفعل الأمّ مع أولادها.

وتابعتْ الفنانة المصرية، أنّها تشارك حاليًا، في تقديم مسرحية جديدة، تحمل اسم "خيبتنا"، بطولة الفنان الكبير، محمد صبحي، مشيرةً، إلى أنّها ليست سعيدة بالتّعاون لأوّل مرّة مع محمد صبحي، ولكنّها سعيدة بالالتزام والاحترام، الذي يفرضه في مسرحه، حيث لا يسمح بدخول الموبايلات مع الجمهور، حتى لايفقد الفنّان تركيزه.

وكشفتْ الفنانة المصرية، سميرة عبدالعزيز، في فيديو "فوشيا"، عن اسم العمل الذي تشارك به في السّباق الرّمضانيّ المُقبل.